باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
لن تصدق ما حصل.. مشادة بين لاعبي الريال ومقاطعات!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-23
ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نجمي ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز، والكرواتي لوكا مودريتش دخلا بعد المباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2018 في مشادة كلامية .

وذكرت الصحيفة أن المشادة الكلامية نشبت بين مودريتش وفاسكيز بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، وكانا يشيران إلى بعضهما البعض بأصابع اليد، وظهر زميلهما ناتشو محاولا تهدئة الأجواء التي خيمت على جدلهما.
من جانب آخر، ولدى انتهاء التقاط الصور الرسمية مع كأس البطولة، انتقل الثلاثي إيسكو وكيلور نافاس، وكيكو كاسيا إلى غرفة الملابس مباشرة، ولم يكملوا الاحتفالات.

ويعاني حارسا المرمى من قلة المشاركة، خاصة الكوستاريكي الذي ابتعد عن التشكيلة الأساسية في ظل قدوم البلجيكي تيبو كورتوا.

كما يمر إيسكو بفترة سيئة، حيث شارك لمدة 25 دقيقة فقط في نصف النهائي أمام كاشيما أنتلرز، ثم جلس على مقاعد البدلاء، طوال المباراة النهائية.

وتوّج ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية 2018 بعد فوزه على العين الإماراتي في المباراة النهائية أمس 4-1، وأصبح الملكي البطل التاريخي للمسابقة بنظامها الجديد بتتويجه الرابع بعد أعوام 2014 و2016 و2017، ليتجاوز غريمه التقليدي برشلونة صاحب ثلاثة ألقاب لأعوام 2009 و2011 و2015.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان