عدوان : لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
شاهد.. وقفة كوميدية لـ "صاروخ ماديرا" بانتظار الـ (VAR)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-24

انتشر مقطع فيديو طريف على مواقع التواصل الاجتماعي، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس وضيفه روما (1-0)، التي جمعتهما ضمن الجولة 17 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وصنع رونالدو هدفا لزميه البرازيلي دوغلاس كوستا، في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لكن الحكم لجأ إلى تقنية الفيديو (VAR) بإيعاز من مساعديه، وتوجه النجم البرتغالي من بعده إلى خط التماس، وانتظر طويلا وبوقفة لافتة، قرار الحكم.