باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
شاهد.. وقفة كوميدية لـ "صاروخ ماديرا" بانتظار الـ (VAR)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-24

انتشر مقطع فيديو طريف على مواقع التواصل الاجتماعي، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس وضيفه روما (1-0)، التي جمعتهما ضمن الجولة 17 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وصنع رونالدو هدفا لزميه البرازيلي دوغلاس كوستا، في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لكن الحكم لجأ إلى تقنية الفيديو (VAR) بإيعاز من مساعديه، وتوجه النجم البرتغالي من بعده إلى خط التماس، وانتظر طويلا وبوقفة لافتة، قرار الحكم.