عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
شاهد.. وقفة كوميدية لـ "صاروخ ماديرا" بانتظار الـ (VAR)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-24

انتشر مقطع فيديو طريف على مواقع التواصل الاجتماعي، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس وضيفه روما (1-0)، التي جمعتهما ضمن الجولة 17 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وصنع رونالدو هدفا لزميه البرازيلي دوغلاس كوستا، في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لكن الحكم لجأ إلى تقنية الفيديو (VAR) بإيعاز من مساعديه، وتوجه النجم البرتغالي من بعده إلى خط التماس، وانتظر طويلا وبوقفة لافتة، قرار الحكم.