ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   ريما بنت بندر سفيرة في واشنطن وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع   -   تدابير سير في صيدا بسبب أعمال تعبيد   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   البعريني: نثني على قرار وزير الصحة بشأن مستشفى حلبا الحكومي   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -  
تفاصيل الاشكال بين حفيد بري وحاجز أمني
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-25
"ليبانون ديبايت"

حصل سوء تفاهم بين أحد عناصر مخابرات الجيش اللبناني على حاجز كفرا و بين مصطفى عبدالله بري حفيد رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وفي التفاصيل أن عنصر المخابرات طلب من مصطفى بري أن يتوقف على اليمين للتفتيش، فعرّف عن نفسه بأنه حفيد الرئيس، عندها طلب منه النزول من السيارة وإستجاب مصطفى لطلب عنصر المخابرات.

وحصل تلاسن بين العنصر ومصطفى ما أدى الى تضارب بينهما، مما إستدعى نقلُ بري إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو الآن بحالة جيدة.

وبعد هذه الحادثة تدخّل نجل الرئيس نبيه بري، الحاج عبدالله لمنع إتخاذ أي تدابير مسلكية بحق عنصر المخابرات، فهو إبن صاحب مقولة "جيشُك على حق، حتى لو كان ظالماً".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان