الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
تفاصيل الاشكال بين حفيد بري وحاجز أمني
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-25
"ليبانون ديبايت"

حصل سوء تفاهم بين أحد عناصر مخابرات الجيش اللبناني على حاجز كفرا و بين مصطفى عبدالله بري حفيد رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وفي التفاصيل أن عنصر المخابرات طلب من مصطفى بري أن يتوقف على اليمين للتفتيش، فعرّف عن نفسه بأنه حفيد الرئيس، عندها طلب منه النزول من السيارة وإستجاب مصطفى لطلب عنصر المخابرات.

وحصل تلاسن بين العنصر ومصطفى ما أدى الى تضارب بينهما، مما إستدعى نقلُ بري إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو الآن بحالة جيدة.

وبعد هذه الحادثة تدخّل نجل الرئيس نبيه بري، الحاج عبدالله لمنع إتخاذ أي تدابير مسلكية بحق عنصر المخابرات، فهو إبن صاحب مقولة "جيشُك على حق، حتى لو كان ظالماً".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان