عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
تفاصيل الاشكال بين حفيد بري وحاجز أمني
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-25
"ليبانون ديبايت"

حصل سوء تفاهم بين أحد عناصر مخابرات الجيش اللبناني على حاجز كفرا و بين مصطفى عبدالله بري حفيد رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وفي التفاصيل أن عنصر المخابرات طلب من مصطفى بري أن يتوقف على اليمين للتفتيش، فعرّف عن نفسه بأنه حفيد الرئيس، عندها طلب منه النزول من السيارة وإستجاب مصطفى لطلب عنصر المخابرات.

وحصل تلاسن بين العنصر ومصطفى ما أدى الى تضارب بينهما، مما إستدعى نقلُ بري إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو الآن بحالة جيدة.

وبعد هذه الحادثة تدخّل نجل الرئيس نبيه بري، الحاج عبدالله لمنع إتخاذ أي تدابير مسلكية بحق عنصر المخابرات، فهو إبن صاحب مقولة "جيشُك على حق، حتى لو كان ظالماً".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان