عدوان : لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
سفير روسيا في بيروت: نؤيد مشاركة سوريا في الاجتماعات العربية بما في ذلك القمة الاقتصادية في لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-10
قال السفير الروسي لدى لبنان الكسندر زاسبكين أن “كل خطواتنا تدل على اننا نؤيد مشاركة سوريا في الاجتماعات العربية بما في ذلك القمة الاقتصادية في بيروت”.
زاسبكين وفي حديث لبرنامج “صار الوقت” عبر قناة الـ “أم تي في” مع الإعلامي مارسيل غانم، أكد أن “سوريا هي دولة منتصرة في المنطقة والعرب بحاجة اكثر منها لتطبيع العلاقات، وأي تأخير في هذا المجال يسبب المشاكل اكثر للجانب اللبناني”.
وأضاف: “نحن نستمر بالجهود لعودة النازحين من كل الدول الى سوريا والعمل الاساسي في سوريا نفسها لتأهيل الاوضاع فيها ولاستقبال اكثر من مليون ونصف نازح يمكن ان يعود”، معتبراً أن “لبنان وسوريا يجب ان يكونا في حالة تلاحم لان هناك قضايا كبرى ستطرح من بينها اعادة الاعمار والنازحين ودور لبنان المحتمل في هذا المجال. بعدما استطاعت سوريا الانتصار على الارهاب يجب الاستفادة من هذه الفرصة لتحريك الامور الى الامام”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان