عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
سفير روسيا في بيروت: نؤيد مشاركة سوريا في الاجتماعات العربية بما في ذلك القمة الاقتصادية في لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-10
قال السفير الروسي لدى لبنان الكسندر زاسبكين أن “كل خطواتنا تدل على اننا نؤيد مشاركة سوريا في الاجتماعات العربية بما في ذلك القمة الاقتصادية في بيروت”.
زاسبكين وفي حديث لبرنامج “صار الوقت” عبر قناة الـ “أم تي في” مع الإعلامي مارسيل غانم، أكد أن “سوريا هي دولة منتصرة في المنطقة والعرب بحاجة اكثر منها لتطبيع العلاقات، وأي تأخير في هذا المجال يسبب المشاكل اكثر للجانب اللبناني”.
وأضاف: “نحن نستمر بالجهود لعودة النازحين من كل الدول الى سوريا والعمل الاساسي في سوريا نفسها لتأهيل الاوضاع فيها ولاستقبال اكثر من مليون ونصف نازح يمكن ان يعود”، معتبراً أن “لبنان وسوريا يجب ان يكونا في حالة تلاحم لان هناك قضايا كبرى ستطرح من بينها اعادة الاعمار والنازحين ودور لبنان المحتمل في هذا المجال. بعدما استطاعت سوريا الانتصار على الارهاب يجب الاستفادة من هذه الفرصة لتحريك الامور الى الامام”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان