للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
المر: عيب على هالدولة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-11
في أول تعليق له على قضية إستعمال مجهول لإسمه بهدف إبتزاز المواطنين، كشف ئيس مجلس ادارة مؤسّسة الانتربول الوزير السابق الياس المر أنه تقدم منذ ثلاثة أشهر بشكوى للدولة بغية معالجة هذا الملف الذي وصفه بالتافه.

وأضاف المر في تعليق كتبه على حسابه عبر "انستغرام": "بعد 3 أشهر ما زال المجرم والمنتحل الصفة يستعمل إسمي لإبتزاز المواطنين ولا دولة ولا من يسأل ولا من يحزنون".

وتابع "عيب على هالدولة يللي بدا تفرض علينا أن ندخل منظمات عالمية لوقف إبتزاز اللبنانيين، مع الأسف والله يساعد المواطنين ويساعدنا على هيك بلد دولته مش موجودة".


رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان