باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
المر: عيب على هالدولة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-11
في أول تعليق له على قضية إستعمال مجهول لإسمه بهدف إبتزاز المواطنين، كشف ئيس مجلس ادارة مؤسّسة الانتربول الوزير السابق الياس المر أنه تقدم منذ ثلاثة أشهر بشكوى للدولة بغية معالجة هذا الملف الذي وصفه بالتافه.

وأضاف المر في تعليق كتبه على حسابه عبر "انستغرام": "بعد 3 أشهر ما زال المجرم والمنتحل الصفة يستعمل إسمي لإبتزاز المواطنين ولا دولة ولا من يسأل ولا من يحزنون".

وتابع "عيب على هالدولة يللي بدا تفرض علينا أن ندخل منظمات عالمية لوقف إبتزاز اللبنانيين، مع الأسف والله يساعد المواطنين ويساعدنا على هيك بلد دولته مش موجودة".


رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان