عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
انتبهوا من الشائعات... وهذا ما ينتظركم في الأيام المقبلة!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-12
أكدت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، ان "لا صحة للشائعات التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي"، مشيرة إلى انها "هي المرجع الرسمي الوحيد المخول اصدار النشرات الجوية المختصة بتقدير أحوال الطقس في لبنان وتسمية العواصف".

وعن الحالة العامة للطقس، أعلنت دائرة التقديرات في المصلحة، في نشرتها المسائية، ان الحوض الشرقي للمتوسط ولبنان يتأثران اعتبارا من ظهر يوم غد الأحد، بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة ورطبة مما يؤدي إلى طقس ماطر.
وعن الطقس المتوقع في لبنان خلال الأيام الثلاثة المقبلة، جاء في النشرة:

- الأحد: غائم جزئيا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة خاصة فوق الجبال وفي الداخل، كما تنشط الرياح أحيانا. يتحول تدريجيا عند الظهر إلى غائم مع اشتداد في سرعة الرياح تصل إلى 65 كم/س يرتفع معها موج البحر إلى مترين، تتساقط أمطار متفرقة أحيانا تشتد اعتبارا من الفترة المسائية وتكون مترافقة بعواصف رعدية، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 متر وما فوق، ويتدنى مستوى تساقطها ليلا لتلامس ال 1200 متر.

- الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وأمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا ومترافقة بعواصف رعدية خاصة خلال الفترة الصباحية، كما تنشط الرياح وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1200 متر وما فوق. يتوقع حدوث انفراجات خلال النهار.

- الثلاثاء: غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، ورياح شديدة تصل سرعتها أحيانا إلى 90 كلم/ساعة خاصة في المناطق الشمالية، يرتفع معها موج البحر إلى 5 أمتار. نحذر من خطر تساقط اللوحات الاعلانية. يتحول الطقس تدريجيا خلال الليل إلى غائم مع تساقط أمطار متفرقة تصبح غزيرة ليل الثلاثاء/الأربعاء مع حدوث برق ورعد، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1100 متر وما فوق. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان