باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
انتبهوا من الشائعات... وهذا ما ينتظركم في الأيام المقبلة!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-12
أكدت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، ان "لا صحة للشائعات التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي"، مشيرة إلى انها "هي المرجع الرسمي الوحيد المخول اصدار النشرات الجوية المختصة بتقدير أحوال الطقس في لبنان وتسمية العواصف".

وعن الحالة العامة للطقس، أعلنت دائرة التقديرات في المصلحة، في نشرتها المسائية، ان الحوض الشرقي للمتوسط ولبنان يتأثران اعتبارا من ظهر يوم غد الأحد، بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة ورطبة مما يؤدي إلى طقس ماطر.
وعن الطقس المتوقع في لبنان خلال الأيام الثلاثة المقبلة، جاء في النشرة:

- الأحد: غائم جزئيا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة خاصة فوق الجبال وفي الداخل، كما تنشط الرياح أحيانا. يتحول تدريجيا عند الظهر إلى غائم مع اشتداد في سرعة الرياح تصل إلى 65 كم/س يرتفع معها موج البحر إلى مترين، تتساقط أمطار متفرقة أحيانا تشتد اعتبارا من الفترة المسائية وتكون مترافقة بعواصف رعدية، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 متر وما فوق، ويتدنى مستوى تساقطها ليلا لتلامس ال 1200 متر.

- الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وأمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا ومترافقة بعواصف رعدية خاصة خلال الفترة الصباحية، كما تنشط الرياح وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1200 متر وما فوق. يتوقع حدوث انفراجات خلال النهار.

- الثلاثاء: غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، ورياح شديدة تصل سرعتها أحيانا إلى 90 كلم/ساعة خاصة في المناطق الشمالية، يرتفع معها موج البحر إلى 5 أمتار. نحذر من خطر تساقط اللوحات الاعلانية. يتحول الطقس تدريجيا خلال الليل إلى غائم مع تساقط أمطار متفرقة تصبح غزيرة ليل الثلاثاء/الأربعاء مع حدوث برق ورعد، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1100 متر وما فوق. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان