عدوان : لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
هيفاء وهبي: لدي أصدقاء شواذ منجذبون لي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-12

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إن لديها العديد من الأصدقاء الشواذ، مشيرة إلى أنهم ينجذبون لها عاطفيا ويعبرون عن إعجابهم بها.

وأضافت أمس الجمعة في مقابلة مع برنامج "لهون وبس" على قناة "ال بي سي" أن إعجاب الرجال بها أمر طبيعي مادام في حدود اللياقة والأدب، منوهة بأن "السيدة هي من تضع حدودا لمن يتعامل معها وتمنعه من تخطيها".

وأوضحت أن المواصفات الجمالية والجسدية لا تهمها بشكل كبير عند اختيار شريك حياتها، لأن الحب أقوى من كل المقاييس.

وغازل مقدم البرنامج هشام حداد، هيفاء وهبي وفستانها قائلا: "في العادي الناس تحتاج لخرزة زرقاء، ولكنك تحتاجين لخضراء"، لترد عليه قائلة: "خرزة لبنان!".

واختارت النجمة اللبنانية إطلالة شبابية مميزة تضج بالأنوثة والجمال، وارتدت فستانا أنيقا من تصميم الكسندر فوتييه، باللون الزيتي (أخضر غامق).

والفستان يتميز بتفاصيله البسيطة والمرتبة، فهو قصير مع قصة شبابية في وسط المنطقة السفلية، ومن الأعلى مكشوف عند منطقة الصدر، وبأكمام طويلة، مع تصميم جميل عند منطقة الوسط وإكسسوار يشبه الحزام باللون الفضي، أضاف رونقا وأناقة على الإطلالة.

"روسيا اليوم"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان