باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
مشوار منتخب الارز لم ينته بعد... وأمل التأهل كبير
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-12

فازت السعودية على لبنان 2-0 (الشوط الاول 1-0) في المباراة التي اجريت بينهما، على ملعب آل مكتوم بنادي النصر في دبي، أمام 13792 متفرجا، وذلك في المرحلة الثانية من الدور الاول للمجموعة الخامسة، من نهائيات كأس آسيا ال17 في كرة القدم التي تستضيفها الامارات، حتى الاول من شباط المقبل.

وهذه الخسارة الثانية للبنان، بعد سقوطه في المباراة الاولى امام قطر، افتتاحا 0-2 في مدينة العين، ومع ذلك، لم ينته أمل "منتخب الارز" في متابعة مشواره في البطولة.

وسجل الاصابة السعودية الاولى فهد المولد، في الدقيقة 12، بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة الى سقف مرمى الحارس مهدي خليل، بكرة تلقاها بالخطأ من روبير ملكي، أثناء محاولته قطع كرة عرضية.

وفي الدقيقة 66 أضاف حسين المقهوي الاصابة السعودية الثانية، بكرة رأسية خدع بها الحارس خليل، إثر تمريرة من يمين المنطقة.

وبدل المدير الفني الصربي ميودراغ رادولوفيتش، بإشراك ربيع عطايا بدلا من هيثم فاعور، لتحريك خط الوسط وخلق مساحات هجومية.

وبعدها أخرج رادولوفيتش الكابتن حسن معتوق، وأشرك مساعد الدفاع المهاجم نادر مطر، ثم لعب رادولوفيتش ورقته الاخيرة، بالدفع بمحمد زين طحان بدلا من محمد حيدر.

ويختتم لبنان مبارياته في الدور الاول، بلقاء كوريا الشمالية في 17 كانون الثاني في الشارقة، وفوزه قد يؤهله للدور الثاني وفق حسابات خاصة ببقية المجموعات (بطاقات لاصحاب أفضل أربعة منتخبات، حلت في المركز الثالث في المجموعات الست).

"الوكالة الوطنية"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 25 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان