دويّ صوت قوي في ساحة الشهداء.. هذه التفاصيل (فيديو)   -   أمير قطر يتغيب عن قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض   -   الحريري متمسك بحكومة اختصاصيين!   -   هل يوقف سلامة مفعول سندات الإسكان والسيارات؟   -   قطع الطريق في الكولا والبربير وفتحها في قصقص   -   "موقف مهم ونوعي" لباسيل يتعلق بالحكومة!   -   معوض : أستهجن الكلام الذي قرأناه اليوم نقلا عن مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني   -   إصابة عدد من العسكريين أمام منزل كرامي وتوقيف عدد من مفتعلي الشغب   -   صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -  
إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-15
جرى تداول معلومات عن اتّجاه الى إصدار مذكّرة رسميّة بإقفال الإدارات العامة والبلديات والمؤسسات التربويّة يوم الجمعة بسبب انعقاد القمة العربيّة الاقتصاديّة في بيروت، بحسب ما ذكرت MTV.

وكانت اللجنة العليا المنظمة للقمة قد أعلنت في مؤتمر صحافي أمس الإثنين أنّه سيجري اتخاذ تدابير أمنية مشددة داخل المطار وفي محيطه طيلة فترة وصول الوفود والمشاركين بالقمة الى لبنان وحتى مغادرتهم، وتسهيل إنجاز المعاملات الإدارية (ختم الجوازات، استلام الحقائب).
كما ستقام التدابير على مسالك الانتقال من المطار الى مقرات الإقامة في بيروت، وقد تمّ إنشاء بقعة أمنية تتضمن مقرات إقامة الوفود المشاركة ومقر المؤتمر بهدف حماية الوفود طيلة فترة القمة، وحدودها كالآتي:
تقاطع شارع شفيق الوزان مع شارع جورج حداد شرقا (مقابل قاعدة بيروتالبحرية) 
تقاطع شارع وفيق سنو مع شارع إبن سينا غربا (تقاطع الـ Hard Rock Café)
الواجهة البحرية شمالا
خط مواز لشارع ويغان حتى شارع فخر الدين جنوبا.

وبحسب اللجنة، ستقفل البقعة الأمنية اعتبارا من يوم الجمعة 2019/01/18 من الساعة صفر ولمدة 3 ايام، على ان يسمح بالدخول الى البقعة لحملة البطاقات الصادرة عن الهيكلية الأمنية - قسم إصدار البطاقات وهم: المقيمون داخل البقعة، والوفود المشاركة، والإعلاميون المحليون العرب والأجانب، والقاطنون داخل البقعة، والعاملون في خدمة المؤتمر (فنادق، لجنة منظمة، تقنيين)، والمؤسسات المسموح لها بالعمل (التي لا تؤثر على المهمة)، والقوى الأمنية المكلفة بالمهمة".
 

المصدر: MTV - الوكالة الوطنية للاعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان