تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
انطوان شقير: لا يكون الحضور دائماً مئة بالمئة على صعيد رؤساء الدول في القمم التي تعقد
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-17

اشار مدير عام رئاسة الجمهورية انطوان شقير إلى أنّه "في حال عدنا إلى تواريخ القمم التي سبقت ، لا يكون الحضور دائماً مئة بالمئة على صعيد رؤساء الدول، المهم ان تكون الوفود موجودة وممثلة".

امّا عن الموضوع الليبي، فقال في حديث لقناة الـ"او تي في": لا أعرف إذا كان قد اثّر بطريقة مباشرة على الموضوع، ولكن بالطبع احديث بلبلة في اللحظات الاخيرة".

وأضاف: "هذا الموضوع يعود إلى الدول التي ستحضر، نحن دولة مضيفة".

وعن الرؤساء المؤكد حضورهم، سمّى شقير: " رئيس دولة موريتانيا والرئيس الصومالي والرجل الثاني في سلطنة عمان"، إذ سيحضرون شخصياً.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان