الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
بعدما هاجمها.. هكذا ردّت مايا دياب على حبيب هيفا وهبي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-24
بعد الردّ القاسي من محمد الوزيري حبيب ومدير أعمال النجمة هيفا وهبي على تصريح الفنانة مايا دياب، ردّت الأخيرة عليه وعلى كل من إنتقد تصريحها الأخير .

ونشرت مايا عبر صفحتها الخاصة على  تويتر أغنيتها "يصفّوا حكي " وصورة ظهرت فيها مرتدية ملابس ال " NASA " Jأرفقتها بهاتشاغ : " يصفّوا حكي " . كما وضعت إيموجي "صاروخ " تأكيداً على ما قالته في مقابلتها الأخيرة التي أحدثت هذه الضجّة .