ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   ريما بنت بندر سفيرة في واشنطن وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع   -   تدابير سير في صيدا بسبب أعمال تعبيد   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   البعريني: نثني على قرار وزير الصحة بشأن مستشفى حلبا الحكومي   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -  
بعدما هاجمها.. هكذا ردّت مايا دياب على حبيب هيفا وهبي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-24
بعد الردّ القاسي من محمد الوزيري حبيب ومدير أعمال النجمة هيفا وهبي على تصريح الفنانة مايا دياب، ردّت الأخيرة عليه وعلى كل من إنتقد تصريحها الأخير .

ونشرت مايا عبر صفحتها الخاصة على  تويتر أغنيتها "يصفّوا حكي " وصورة ظهرت فيها مرتدية ملابس ال " NASA " Jأرفقتها بهاتشاغ : " يصفّوا حكي " . كما وضعت إيموجي "صاروخ " تأكيداً على ما قالته في مقابلتها الأخيرة التي أحدثت هذه الضجّة .