عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
بعدما هاجمها.. هكذا ردّت مايا دياب على حبيب هيفا وهبي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-24
بعد الردّ القاسي من محمد الوزيري حبيب ومدير أعمال النجمة هيفا وهبي على تصريح الفنانة مايا دياب، ردّت الأخيرة عليه وعلى كل من إنتقد تصريحها الأخير .

ونشرت مايا عبر صفحتها الخاصة على  تويتر أغنيتها "يصفّوا حكي " وصورة ظهرت فيها مرتدية ملابس ال " NASA " Jأرفقتها بهاتشاغ : " يصفّوا حكي " . كما وضعت إيموجي "صاروخ " تأكيداً على ما قالته في مقابلتها الأخيرة التي أحدثت هذه الضجّة .