عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
حقيقة فيديو الهضبة ودينا الشربيني الذي أثار اللغط!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-28

أثار مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 ويظهر الفيديو الذي نشرته صفحة "شرطة المشاهير" على "فيسبوك" عمرو دياب والشربيني بصدد الغناء والتمايل على أنغام إحدى أغانيه خلال تواجدهما في حفل خاص بأحد المطاعم، على ما يبدو.
وعلقت الصفحة، المعروفة بانتقادها للمشاهير، على الفيديو: "منعرفكن على ترامب وميلانا فرع مصر، شوفوا كيف دينا مسكتلو ايدو لعمرو وبعدها"، حيث بدا كأن دينا أرادت الإمساك بيد عمرو دياب وهو أبعدها عنه!

لكن المتمعن في الفيديو سيلاحظ أن الفنان المصري كان يحتفظ بشيء في يده أثناء التصفيق، لتقوم دينا بأخذه منه ووضعه خلفها على الطاولة ويستمر الثنائي في التصفيق والاستمتاع.

وأعاد المشهد إلى الأذهان المواقف التي حصلت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، في أكثر من مناسبة، حيث كانت تسحب يدها منه كلما أراد الإمساك بها ما أثار سخرية كبيرة.

ويعيش الثنائي ضغطا إعلاميا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، حيث انتشرت لهما العديد من الصور التي أثارت القيل والقال حول حقيقة علاقتهما، ليعلن عمرو دياب أخيرا خلال حفل له عن حبه لدينا ويهديها أغنيته المشهورة برج الحوت ويضع حدا للإشاعات.

روسيا اليوم
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان