لبنان الى تمديد الإقفال العام... حتى 8 شباط   -   "مبادرة" دياب انتهت قبل أن تبدأ؟!   -   الحلول الحكومية السريعة غائبة   -   حركة "حريرية" - فرنسية لاعادة وصل ما انقطع بين بيروت والخليج؟   -   لبنان يسجّل اعلى نسبة ارتفاع بأسعار المواد الغذائية!   -   "الرسالة السرية".. هل يقلب ترامب الطاولة مجددا؟   -   احتمال تصفية المتورّطين في ملف مرفأ بيروت   -   عقيص: مواد كيماوية متفجرة في احد المرافئ اللبنانية   -   "الأعلى للدفاع" سوف يمدّد الإقفال التام؟!   -   دياب يلتقي الحريري في بيت الوسط   -   حركة سياسية جديدة لـ "القوات".. هل تنجح حيث فشل الحراك؟   -   "جبهة لإسقاط العهد".. "فبركات" معلومة المصدر؟!   -  
مسؤولة فرنسية تنفي طلب فرنسا من اسرائيل عدم توجيه ضربة للبنان قبل تشكيل الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-29

علقت الناطقة باسم وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية على المعلومات الورادة عن ​فرنسا​ طلبن من إسرائيل عدم توجيه أي ضربة عسكرية على ​لبنان​ قبل ​تشكيل الحكومة​ مؤكدة أن "هذه المعلومات عارية من الصحة".

وأكدت المسؤولة الفرنسية أن "فرنسا تولي عناية خاصة للوضع في لبنان وتأمل تشكيل حكومة في أقرب وقت ممكن، فهذا أمر ضروري من أجل ضمان سيادة لبنان وأمنه واستقراره في ظل السياق الإقليمي العصيب. وتأمل من السلطات اللبنانية والشركاء الدوليين التقيّد بالالتزامات التي قُطِعَت إبّان مؤتمر الأرز الاقتصادي (CEDRE) ومؤتمر روما 2 وتطبيقها بالكامل"، مشددة على أن "فرنسا ستواصل التقيّد بالتزاماتها ودعم الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وتدعو إلى الامتثال التام لقرارات مجلس الأمن وتشيد بالتزام قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان التي تسعى إلى المحافظة على الهدوء على طول الخط الأزرق الفاصل بين لبنان وإسرائيل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان