ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
مسؤولة فرنسية تنفي طلب فرنسا من اسرائيل عدم توجيه ضربة للبنان قبل تشكيل الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-29

علقت الناطقة باسم وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية على المعلومات الورادة عن ​فرنسا​ طلبن من إسرائيل عدم توجيه أي ضربة عسكرية على ​لبنان​ قبل ​تشكيل الحكومة​ مؤكدة أن "هذه المعلومات عارية من الصحة".

وأكدت المسؤولة الفرنسية أن "فرنسا تولي عناية خاصة للوضع في لبنان وتأمل تشكيل حكومة في أقرب وقت ممكن، فهذا أمر ضروري من أجل ضمان سيادة لبنان وأمنه واستقراره في ظل السياق الإقليمي العصيب. وتأمل من السلطات اللبنانية والشركاء الدوليين التقيّد بالالتزامات التي قُطِعَت إبّان مؤتمر الأرز الاقتصادي (CEDRE) ومؤتمر روما 2 وتطبيقها بالكامل"، مشددة على أن "فرنسا ستواصل التقيّد بالتزاماتها ودعم الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وتدعو إلى الامتثال التام لقرارات مجلس الأمن وتشيد بالتزام قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان التي تسعى إلى المحافظة على الهدوء على طول الخط الأزرق الفاصل بين لبنان وإسرائيل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 54 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان