حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -   أيّها اللبنانيون.. قُضي الأمر!   -   بعدما أعلنت LBCI تجميد برمجتها الصيفية بدّلت خطّتها فجأة.. وMTV تنافس على طريقتها   -  
مسؤولة فرنسية تنفي طلب فرنسا من اسرائيل عدم توجيه ضربة للبنان قبل تشكيل الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-01-29

علقت الناطقة باسم وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية على المعلومات الورادة عن ​فرنسا​ طلبن من إسرائيل عدم توجيه أي ضربة عسكرية على ​لبنان​ قبل ​تشكيل الحكومة​ مؤكدة أن "هذه المعلومات عارية من الصحة".

وأكدت المسؤولة الفرنسية أن "فرنسا تولي عناية خاصة للوضع في لبنان وتأمل تشكيل حكومة في أقرب وقت ممكن، فهذا أمر ضروري من أجل ضمان سيادة لبنان وأمنه واستقراره في ظل السياق الإقليمي العصيب. وتأمل من السلطات اللبنانية والشركاء الدوليين التقيّد بالالتزامات التي قُطِعَت إبّان مؤتمر الأرز الاقتصادي (CEDRE) ومؤتمر روما 2 وتطبيقها بالكامل"، مشددة على أن "فرنسا ستواصل التقيّد بالتزاماتها ودعم الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وتدعو إلى الامتثال التام لقرارات مجلس الأمن وتشيد بالتزام قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان التي تسعى إلى المحافظة على الهدوء على طول الخط الأزرق الفاصل بين لبنان وإسرائيل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان