ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
رئيس الجمهورية سيوقّع مرسوم دعوة الهيئات الناخبة وفقا للاصول الدستورية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-02

أعلنت مصادر قصر بعبدا لصحيفة "المستقبل" أنه من المتوقع أن يوقّع رئيس الجمهورية ميشال سليمان على مرسوم دعوة الهيئات الناخبة قبل التاسع من آذار الحالي وفقاً للأصول الدستورية.

وأشارت المصادر إلى أن هذا التوقيع لا يعني أن الرئيس سليمان يقبل بإجراء الانتخابات وفقاً لقانون الستين، بل ان الدستور يحتّم على رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة دعوة الهيئات الناخبة لإجراء الانتخابات طالما أن هناك قانوناً انتخابياً موجوداً، سواء كان قانون الستين أو غيره، كما من واجبات مجلس الوزراء تشكيل هيئة الإشراف على الانتخابات، وبالتالي فالدعوة للانتخابات وتشكيل الهيئة أمر محتوم بعيداً عن شكل القانون .

 

 صدى بيروت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان