بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
رئيس الجمهورية سيوقّع مرسوم دعوة الهيئات الناخبة وفقا للاصول الدستورية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-02

أعلنت مصادر قصر بعبدا لصحيفة "المستقبل" أنه من المتوقع أن يوقّع رئيس الجمهورية ميشال سليمان على مرسوم دعوة الهيئات الناخبة قبل التاسع من آذار الحالي وفقاً للأصول الدستورية.

وأشارت المصادر إلى أن هذا التوقيع لا يعني أن الرئيس سليمان يقبل بإجراء الانتخابات وفقاً لقانون الستين، بل ان الدستور يحتّم على رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة دعوة الهيئات الناخبة لإجراء الانتخابات طالما أن هناك قانوناً انتخابياً موجوداً، سواء كان قانون الستين أو غيره، كما من واجبات مجلس الوزراء تشكيل هيئة الإشراف على الانتخابات، وبالتالي فالدعوة للانتخابات وتشكيل الهيئة أمر محتوم بعيداً عن شكل القانون .

 

 صدى بيروت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان