ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   ريما بنت بندر سفيرة في واشنطن وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع   -   تدابير سير في صيدا بسبب أعمال تعبيد   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   البعريني: نثني على قرار وزير الصحة بشأن مستشفى حلبا الحكومي   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -  
كارلا تشعل الخلاف بين "LBCI" و"MTV".. وهشام حداد يُعلن عن مفاجأة جديدة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-06
بعد أن نشر أمس موقع "MTV" أنّ إدارة المحطة استغنت عن التعامل مع مقدّمة البرامج كارلا حداد، كشفت معلومات لـ"لبنان 24" أنّ كارلا حداد ستنتقل إلى محطة "LBCI" وكانت قد صورت حلقت تجريبية لبرنامج كوميدي وتمّ التوافق عليه من قبل المحطة.

وعلّق الإعلامي هشام حدّاد خبر انتقال كارلا حداد إلى الـ"LBCI" قائلاً: "عملنا بيلوت وتوافق عليا ومضينا العقد واحتفلنا... و بعد أسبوع قال استغنى عنا يلا هلق نطور تاني مفاجأة...".