في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   طوني فرنجية يروي تفاصيل ارتباطه بـ"لين": قلبي "دقّلها".. وأهلنا التقوا!   -   الجميّل: العيش المشترك خط احمر   -   باسيل يخوض معارك بالجملة لكن للاشتباك مع الحريري حسابات أخرى   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -  
كارلا تشعل الخلاف بين "LBCI" و"MTV".. وهشام حداد يُعلن عن مفاجأة جديدة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-06
بعد أن نشر أمس موقع "MTV" أنّ إدارة المحطة استغنت عن التعامل مع مقدّمة البرامج كارلا حداد، كشفت معلومات لـ"لبنان 24" أنّ كارلا حداد ستنتقل إلى محطة "LBCI" وكانت قد صورت حلقت تجريبية لبرنامج كوميدي وتمّ التوافق عليه من قبل المحطة.

وعلّق الإعلامي هشام حدّاد خبر انتقال كارلا حداد إلى الـ"LBCI" قائلاً: "عملنا بيلوت وتوافق عليا ومضينا العقد واحتفلنا... و بعد أسبوع قال استغنى عنا يلا هلق نطور تاني مفاجأة...".