الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
كارلا تشعل الخلاف بين "LBCI" و"MTV".. وهشام حداد يُعلن عن مفاجأة جديدة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-06
بعد أن نشر أمس موقع "MTV" أنّ إدارة المحطة استغنت عن التعامل مع مقدّمة البرامج كارلا حداد، كشفت معلومات لـ"لبنان 24" أنّ كارلا حداد ستنتقل إلى محطة "LBCI" وكانت قد صورت حلقت تجريبية لبرنامج كوميدي وتمّ التوافق عليه من قبل المحطة.

وعلّق الإعلامي هشام حدّاد خبر انتقال كارلا حداد إلى الـ"LBCI" قائلاً: "عملنا بيلوت وتوافق عليا ومضينا العقد واحتفلنا... و بعد أسبوع قال استغنى عنا يلا هلق نطور تاني مفاجأة...".