فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!   -   جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي   -   ورقة الساعات السبع.. من نفذ خطة باسيل - نصرالله في الشارع؟   -   أصحاب الأفران والمخابز: لتسهيل مرور شاحنات الطحين والمحروقات   -   روكز: الشعب مقهور والمسؤولون "متعجرفون"   -   القبض على متظاهر بحجة أنه يحمل سكينًا.. ما الذي حصل في ساحة الشهداء؟ (فيديو)   -   اشكال بساحة النور في طرابلس.. والسبب علم تركيّ   -   "الإندبندنت": لهذا السبب يتظاهر اللبنانيون.. وهذا السيناريو المتوقع!   -   الفرقاء السياسيون يوافقون على مبادرة الحريري   -   مسؤول أميركي يعلّق على الأزمة القائمة.. مليارات تنتظر لبنان؟   -   سلامه: بيان مجلس الوزراء المرتقب هواعتراف واقرار بالسرقات   -   شقير يردّ على وهاب: كلامه من نسج الخيال ولا يتمتع بالمصداقية   -  
كارلا تشعل الخلاف بين "LBCI" و"MTV".. وهشام حداد يُعلن عن مفاجأة جديدة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-06
بعد أن نشر أمس موقع "MTV" أنّ إدارة المحطة استغنت عن التعامل مع مقدّمة البرامج كارلا حداد، كشفت معلومات لـ"لبنان 24" أنّ كارلا حداد ستنتقل إلى محطة "LBCI" وكانت قد صورت حلقت تجريبية لبرنامج كوميدي وتمّ التوافق عليه من قبل المحطة.

وعلّق الإعلامي هشام حدّاد خبر انتقال كارلا حداد إلى الـ"LBCI" قائلاً: "عملنا بيلوت وتوافق عليا ومضينا العقد واحتفلنا... و بعد أسبوع قال استغنى عنا يلا هلق نطور تاني مفاجأة...".