عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
لطالبي القروض السكنية.. إقرأوا هذا الخبر!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-07
تلبية لرغبات المواطنين وردا على سلسلة المراجعات التي تلقتها المؤسسة العامة للإسكان من طالبي القروض السكنية في اعقاب صدور التعميم الجديد عن حاكم مصرف لبنان (تعميم وسيط 515) الموجه الى المصارف والمؤسسات المالية بتاريخ 30 كانون الثاني 2019 والذي اطلق بموجبه رزمة جديدة من القروض السكنية، أعلنت المؤسسة العامة للإسكان ما يلي:

"عدا عن التعديل الذي طرأ على فائدة القرض والبالغة 5،5 % وفق التعميم الجديد لمصرف لبنان، لم تتبدل اي من الشروط القانونية والإدارية والعقارية والشخصية الخاصة بالقروض السكنية وهي ما زالت وفق ما كان معمول بها من قبل بما فيه سقف القرض المحدد بـ 270 مليون ليرة لبنانية.

ان المؤسسة العامة للإسكان مستعدة لقبول طلبات المواطنين الراغبين بالحصول على القروض السكنية لكنها وفي الوقت نفسه تلفتهم الى ضرورة ان يوفروا مسبقا بالإضافة الى المستندات الخاصة بطلب القرض، ما يضمن موافقة المصرف على اعطائهم القرض وتأمين المبلغ المحدد بموجبه وفق الشروط التي حددها تعميم مصرف لبنان. كما تنصح اصحاب الطلبات الجديدة بعدم الإرتباط بدفعة اولى مع البائع إلا على مسؤوليتهم الشخصية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان