الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
لطالبي القروض السكنية.. إقرأوا هذا الخبر!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-07
تلبية لرغبات المواطنين وردا على سلسلة المراجعات التي تلقتها المؤسسة العامة للإسكان من طالبي القروض السكنية في اعقاب صدور التعميم الجديد عن حاكم مصرف لبنان (تعميم وسيط 515) الموجه الى المصارف والمؤسسات المالية بتاريخ 30 كانون الثاني 2019 والذي اطلق بموجبه رزمة جديدة من القروض السكنية، أعلنت المؤسسة العامة للإسكان ما يلي:

"عدا عن التعديل الذي طرأ على فائدة القرض والبالغة 5،5 % وفق التعميم الجديد لمصرف لبنان، لم تتبدل اي من الشروط القانونية والإدارية والعقارية والشخصية الخاصة بالقروض السكنية وهي ما زالت وفق ما كان معمول بها من قبل بما فيه سقف القرض المحدد بـ 270 مليون ليرة لبنانية.

ان المؤسسة العامة للإسكان مستعدة لقبول طلبات المواطنين الراغبين بالحصول على القروض السكنية لكنها وفي الوقت نفسه تلفتهم الى ضرورة ان يوفروا مسبقا بالإضافة الى المستندات الخاصة بطلب القرض، ما يضمن موافقة المصرف على اعطائهم القرض وتأمين المبلغ المحدد بموجبه وفق الشروط التي حددها تعميم مصرف لبنان. كما تنصح اصحاب الطلبات الجديدة بعدم الإرتباط بدفعة اولى مع البائع إلا على مسؤوليتهم الشخصية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان