ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   ريما بنت بندر سفيرة في واشنطن وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع   -   تدابير سير في صيدا بسبب أعمال تعبيد   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   البعريني: نثني على قرار وزير الصحة بشأن مستشفى حلبا الحكومي   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -  
لطالبي القروض السكنية.. إقرأوا هذا الخبر!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-07
تلبية لرغبات المواطنين وردا على سلسلة المراجعات التي تلقتها المؤسسة العامة للإسكان من طالبي القروض السكنية في اعقاب صدور التعميم الجديد عن حاكم مصرف لبنان (تعميم وسيط 515) الموجه الى المصارف والمؤسسات المالية بتاريخ 30 كانون الثاني 2019 والذي اطلق بموجبه رزمة جديدة من القروض السكنية، أعلنت المؤسسة العامة للإسكان ما يلي:

"عدا عن التعديل الذي طرأ على فائدة القرض والبالغة 5،5 % وفق التعميم الجديد لمصرف لبنان، لم تتبدل اي من الشروط القانونية والإدارية والعقارية والشخصية الخاصة بالقروض السكنية وهي ما زالت وفق ما كان معمول بها من قبل بما فيه سقف القرض المحدد بـ 270 مليون ليرة لبنانية.

ان المؤسسة العامة للإسكان مستعدة لقبول طلبات المواطنين الراغبين بالحصول على القروض السكنية لكنها وفي الوقت نفسه تلفتهم الى ضرورة ان يوفروا مسبقا بالإضافة الى المستندات الخاصة بطلب القرض، ما يضمن موافقة المصرف على اعطائهم القرض وتأمين المبلغ المحدد بموجبه وفق الشروط التي حددها تعميم مصرف لبنان. كما تنصح اصحاب الطلبات الجديدة بعدم الإرتباط بدفعة اولى مع البائع إلا على مسؤوليتهم الشخصية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان