عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
بعد تعرض صلاح لإهانات عنصرية.. مصور "الواقعة" يكشف مفاجأة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-07
كشف مشجع "ليفربولسادات يزدان، الذي وثق لحظة تعرض محمد صلاح هداف "ليفربول" الإنجليزي، لهتافات عنصرية من قبل جماهير "وست هام يونايتد"، تفاصيل جديدة حول الواقعة. وقال المشجع إنّه كان يخشى من التحدث وتحدي مشجع "وست هام"، لكنّه قرر تصوير الحادثة بواسطة هاتفه أملا في كشف ما حدث، "قررت فقط تصوير الواقعة، وآمل أن تقوم الشرطة بالتحقيق فيها".
واللافت أنّ الأمن الخاص بالملعب الأولمبي التابع للفريق، وبحسب المشجع كان على دراية بكل ما تعرض له صلاح خلال المباراة، ولكنّه لم يتخذ أي قرار بشأن المسيئين للاعب حينئذ. وأوضح يزدان، قائلا: "كان هناك أكثر من 30 فرداً من عناصر الأمن داخل الملعب، ولكنهم إتخذوا موقفاً سلبياً ولم يحركوا ساكنا تجاه المعتدين، ما دفعه لتوثيق الواقعة من أجل إثبات وجود انتهاكات بحق اللاعب داخل الملعب". 

وكان يزدان قد صور مقطع الفيديو من مدرجات ملعب "لندن الأولمبي"، ويظهر مشجعاً للفريق اللندني يسيء لصلاح لأنه مسلم، ولم يتم الكشف عن هوية المشجع.

وفتح الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وفريق "وست هام" يونايتد تحقيقاً بقضية توجيه إهانات للنجم المصري، بعد انتشار هذا الفيديو الذي يحتوي على إهانات عنصرية ضد صلاح في ملعب "لندن الأولمبي".

المصدر: روسيا اليوم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان