ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   ريما بنت بندر سفيرة في واشنطن وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع   -   تدابير سير في صيدا بسبب أعمال تعبيد   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   البعريني: نثني على قرار وزير الصحة بشأن مستشفى حلبا الحكومي   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -  
بالفيديو- هكذا فاجأ الحريري المشاركين في دورة دبي الدولية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-09
فاجأ رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري المشاركين في مباراة دورة دبي الدولية الثلاثين لكرة السلة التي تقام في ملعب نادي الشباب الاهلي في امارة دبي، وهي مباراة نهائية بين فريقي الرياضي وبيروت لكرة السلة بحضوره جانبا من المباراة، ولدى وصوله استُقبل من قبل رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة اللواء اسماعيل القرقاوي والمشرفين على المبارة ومن منسق قطاع الرياضة في تيار المستقبل حسام زبيبو وبالتصفيق الحار والهتفات الترحيبية من قبل الجمهور ، وقد رد الرئيس الحريري محييّا ومتمنيا التوفيق لهم لما فيه خير كرة السلة اللبنانية بشكل عام. 



وكان الرئيس الحريري استقبل مساء اليوم في مقر اقامته بدبي وفدا من تيار المستقبل في دولة الامارات العربية المتحدة يتقدمهم منسق التيار في دبي المهندس احمد صبرا وبحضور السفير اللبناني في الامارات فؤاد دندن واطلع منه على اوضاعهم وتحدث امامهم عن الاوضاع في لبنان معربا عن تفاؤله بعد تشكيل الحكومة الجديدة واملا ان تكون المرحلة المقبلة مرحلة العمل للنهوض بالبلد نحو الافضل.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان