نائب يكشف.. هكذا تسرق المصارف اللبنانية المواطن   -   ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -   باسيل.. وثلاثي جعجع - فرنجية ـ الجميل   -   السياح في لبنان سيدفعون 3 ملايين ليرة.. إذا!   -   في صيدا وضواحيها... سرقا 24 محلا تجاريا!   -   هرج ومرج في المطار.. شاهدوا ما حصل عند نقطة الأمن العام!   -   ميريام فارس تعتذر عن حفل الكويت... وتكشف السبب   -   إذا كانت لوحة سيارتك تتألف من 5 أرقام.. إقرأ هذا الخبر!   -   لبناني يفوز بلقب "أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019".. تعرّف اليه   -   مقارنة بين قدرات الجيشين الروسي والأميركي.. أيهما الأقوى؟   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -  
بالفيديو- هكذا فاجأ الحريري المشاركين في دورة دبي الدولية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-09
فاجأ رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري المشاركين في مباراة دورة دبي الدولية الثلاثين لكرة السلة التي تقام في ملعب نادي الشباب الاهلي في امارة دبي، وهي مباراة نهائية بين فريقي الرياضي وبيروت لكرة السلة بحضوره جانبا من المباراة، ولدى وصوله استُقبل من قبل رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة اللواء اسماعيل القرقاوي والمشرفين على المبارة ومن منسق قطاع الرياضة في تيار المستقبل حسام زبيبو وبالتصفيق الحار والهتفات الترحيبية من قبل الجمهور ، وقد رد الرئيس الحريري محييّا ومتمنيا التوفيق لهم لما فيه خير كرة السلة اللبنانية بشكل عام. 



وكان الرئيس الحريري استقبل مساء اليوم في مقر اقامته بدبي وفدا من تيار المستقبل في دولة الامارات العربية المتحدة يتقدمهم منسق التيار في دبي المهندس احمد صبرا وبحضور السفير اللبناني في الامارات فؤاد دندن واطلع منه على اوضاعهم وتحدث امامهم عن الاوضاع في لبنان معربا عن تفاؤله بعد تشكيل الحكومة الجديدة واملا ان تكون المرحلة المقبلة مرحلة العمل للنهوض بالبلد نحو الافضل.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان