نائب يكشف.. هكذا تسرق المصارف اللبنانية المواطن   -   ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -   باسيل.. وثلاثي جعجع - فرنجية ـ الجميل   -   السياح في لبنان سيدفعون 3 ملايين ليرة.. إذا!   -   في صيدا وضواحيها... سرقا 24 محلا تجاريا!   -   هرج ومرج في المطار.. شاهدوا ما حصل عند نقطة الأمن العام!   -   ميريام فارس تعتذر عن حفل الكويت... وتكشف السبب   -   إذا كانت لوحة سيارتك تتألف من 5 أرقام.. إقرأ هذا الخبر!   -   لبناني يفوز بلقب "أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019".. تعرّف اليه   -   مقارنة بين قدرات الجيشين الروسي والأميركي.. أيهما الأقوى؟   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -  
أفاعي ميلانو توجه لدغة لبارما (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-09

حقق فريق إنتر ميلان فوزا صعبا وثمينا خارج أرضه على مضيفه بارما، بفوزه عليه بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين فريق إنتر ميلان "الأفاعي" بالفضل في انتصاره لمهاجمه الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 79، من زمن اللقاء، على ملعب "اينيو تارديني"، بمدينة بارما.

وعاد إنتر ميلان إلى سكة الانتصارات، بعد تعادل وهزيمتين على التوالي، ورفع رصيده إلى 43 نقطة، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو.

بينما تجمد رصيد بارما، عند 29 نقطة، ويشغل المركز الثاني عشر في الدوري.

المصدر: "silatv"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان