عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
يوفنتوس يعبر محطة ساسولو بنجاح
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-10

أنجز فريق يوفنتوس مهمته أمام مضيفه ساسولو، بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ثلاثية السيدة العجوز كل من، الألماني سامي خضيرة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والألماني إيمري جان، في الدقائق (23، 70، 86) على الترتيب، في استاد "مابي"، بمدينة ريجيو إيميليا.

وعزز يوفنتوس صدارته للكالتشيو برصيد 63 نقطة، مبتعدا بفارق 11 نقطة، عن وصيفه نابولي، الذي سقط في فخ التعادل أمام السلبي أمام مضيفه فيورنتينا، أمس السبت.  

المصدر: "silatv"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان