عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
زحمة دبلوماسية في بيروت على مدى يومين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-10
تشهد العاصمة بيروت على مدى يومين زحمة دبلوماسية، بدأت أمس مع وصول وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، على أن يليه الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والمستشار في الديوان الملكي السعودي نزار العلولا، الذي سيزور لبنان مساء الثلاثاء في زيارة تهنئة ودعم.
ولتزامن هذه الزيارات وصفها مصدر سياسي لـ"القبس" بالمبارزة الدبلوماسية، حيث تحمل زيارة ظريف أبعاداً تتخطّى التهنئة بالحكومة إلى ما يشبه "الرعاية" لها بعد ترجيح كفة "حزب الله" وحلفائه فيها، وهي تأتي بعد أيام على إعلان أمين عام "حزب الله" حسن نصرالله عن استعداد ايران لدعم الاقتصاد اللبناني وتزويد الجيش بمنظومة دفاع جوي.

المصدر: القبس
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان