نائب يكشف.. هكذا تسرق المصارف اللبنانية المواطن   -   ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -   باسيل.. وثلاثي جعجع - فرنجية ـ الجميل   -   السياح في لبنان سيدفعون 3 ملايين ليرة.. إذا!   -   في صيدا وضواحيها... سرقا 24 محلا تجاريا!   -   هرج ومرج في المطار.. شاهدوا ما حصل عند نقطة الأمن العام!   -   ميريام فارس تعتذر عن حفل الكويت... وتكشف السبب   -   إذا كانت لوحة سيارتك تتألف من 5 أرقام.. إقرأ هذا الخبر!   -   لبناني يفوز بلقب "أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019".. تعرّف اليه   -   مقارنة بين قدرات الجيشين الروسي والأميركي.. أيهما الأقوى؟   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -  
زحمة دبلوماسية في بيروت على مدى يومين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-10
تشهد العاصمة بيروت على مدى يومين زحمة دبلوماسية، بدأت أمس مع وصول وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، على أن يليه الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والمستشار في الديوان الملكي السعودي نزار العلولا، الذي سيزور لبنان مساء الثلاثاء في زيارة تهنئة ودعم.
ولتزامن هذه الزيارات وصفها مصدر سياسي لـ"القبس" بالمبارزة الدبلوماسية، حيث تحمل زيارة ظريف أبعاداً تتخطّى التهنئة بالحكومة إلى ما يشبه "الرعاية" لها بعد ترجيح كفة "حزب الله" وحلفائه فيها، وهي تأتي بعد أيام على إعلان أمين عام "حزب الله" حسن نصرالله عن استعداد ايران لدعم الاقتصاد اللبناني وتزويد الجيش بمنظومة دفاع جوي.

المصدر: القبس
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان