عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
جنبلاط من عين التينة: "هذا المدخل الغلط للاصلاح!"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-02-10

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري عند السادسة من مساء اليوم رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط يرافقه الوزير السابق غازي العريضي، وجرى عرض للأوضاع العامة.

وقال جنبلاط بعد اللقاء: توقفنا مع الرئيس بري على مسلسل الأحداث والأمور، لكن طبعاً فقدنا اليوم، فقدت الندوة النيابية وفقد لبنان دستورياً عريقاً وبرلمانياً عريقاً المرحوم روبير غانم. هذه خسارة كبيرة وهذا جزء من لبنان الأصيل والعريق يذهب مع الأسف لكن هذه سنّة الحياة.

ثم استعرضنا الأمور الأخرى، لا شيء جديد لكن فقط سمعت كلام الرئيس سعد الحريري في دبي حول الإصلاح. عظيم، نحن كلنا مع الإصلاح لكن النقطة الأساس في الإصلاح هي الكهرباء، ونمي إلينا بأن هناك طلب سلفة إضافية للكهرباء بقيمة 800 مليار ليرة أعتقد أن هذا هو المدخل الغلط للإصلاح. هذا كل تعليقي ولن أضيف شيئاً كي لا أشوش على مسيرة الإصلاح.

سئل: قال الوزير وائل أبو فاعور خلال زيارته لبعبدا أن الرئيس عون هو الشريك الوحيد في التسوية الوزارية. اليوم أنت في عين التينة وتقول دائماً أن الرئيس بري هو شريك في كل التسويات، ألم يكن الرئيس بري شريكاً في التسوية الوزارية؟

أجاب: الرئيس بري أساس في التسوية، وائل كان في بعبدا فحصر كلامه عن بعبدا ومع كل محبتي لوائل لا أعرف "كيف طلعت معه"، ولكن الرئيس بري أساس في التسوية وفي كل الأمور وهو الشريك الأساسي في كل شيء.

سئل: والرئيس الحريري؟

أجاب: طبعاً طبعاً.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 54 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان