الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
الأسير : أكذوبة المقاومة لم تكن سوى سبيل لوصول الولي الفقيه الى عمق القرار اللبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-03

أعلن إمام مسجد بلال بن رباح الشيخ احمد الأسير انه سيتحرك بشكل يومي في اتجاه شقتين مجاورتين لمقره في عبرا يتهم “حزب الله” بوضع مقاتليه وأسلحتهم فيهما، مشيرا الى انه “لن يدع هؤلاء المدججين بالسلاح في أماكنهم لاستفزاز المصلين المترددين على مسجده، وانه مستعد لتكرار الانتشار المسلح فيما لو عجزت الدولة عن حمايته ومناصريه من شبيحة حزب الله وسلاحهم”


ولفت الأسيرلـ”الأنباء” الكويتية الى ان “الولي الفقيه كشف عن مهمة فصيله المسلح في لبنان بحيث بدأ يقول اليوم في العلن ما كان يخفيه بالأمس خلف عبارة النأي بالنفس، بحيث قفز “حزب الله” من تهريب مسلّحيه سرا الى سورية لمساندة الأسد الى المجاهرة بمشاركته في قتل الشعب السوري الشريف، وهو ما أكد ان أكذوبة الممانعة والمقاومة لم تكن سوى سبيل لوصول الولي الفقيه الى عمق القرار اللبناني”.

 
الأنباء الكويتية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان