فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
الأسير : أكذوبة المقاومة لم تكن سوى سبيل لوصول الولي الفقيه الى عمق القرار اللبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-03

أعلن إمام مسجد بلال بن رباح الشيخ احمد الأسير انه سيتحرك بشكل يومي في اتجاه شقتين مجاورتين لمقره في عبرا يتهم “حزب الله” بوضع مقاتليه وأسلحتهم فيهما، مشيرا الى انه “لن يدع هؤلاء المدججين بالسلاح في أماكنهم لاستفزاز المصلين المترددين على مسجده، وانه مستعد لتكرار الانتشار المسلح فيما لو عجزت الدولة عن حمايته ومناصريه من شبيحة حزب الله وسلاحهم”


ولفت الأسيرلـ”الأنباء” الكويتية الى ان “الولي الفقيه كشف عن مهمة فصيله المسلح في لبنان بحيث بدأ يقول اليوم في العلن ما كان يخفيه بالأمس خلف عبارة النأي بالنفس، بحيث قفز “حزب الله” من تهريب مسلّحيه سرا الى سورية لمساندة الأسد الى المجاهرة بمشاركته في قتل الشعب السوري الشريف، وهو ما أكد ان أكذوبة الممانعة والمقاومة لم تكن سوى سبيل لوصول الولي الفقيه الى عمق القرار اللبناني”.

 
الأنباء الكويتية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان