جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
برشلونة ينشر "أغنيته" بصوت نجمة لبنانية.. ويعلّق (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-03
في سابقة، نشر الحساب الرسمي لنادي "برشلونة" الإسباني على تطبيق "إنستغرام"، والذي يتابعه أكثر من 66 مليون شخص، مقطع فيديو لحفل الفنانة اللبنانية يارا في إمارة دبي. وظهرت يارا وهي تغني أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي الشهيرة "حبيبي برشلوني"، حاملة علم النادي الكتالوني أمام حشد غفير، خلال حفلها الذي تزامن مع مباراة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد.

وأرفق الحساب بالفيديو عبارة: "شكراً من القلب" باللغة العربية، وأتبعها بالإنجليزية: "شكراً لجميع مشجعي البرسا الذين يشجعوننا دائماً حول العالم. نحن نحبكم".




وتعرف يارا بشغفها الشديد بفريق برشلونة، حتى أنّها تحرص على التقاط صور عدّة مع نجوم الفريق، ولم تفوت فرصة إحياء آخر حفلاتها لترفع علم فريقها المحبوب، وتلتقط مقاطع فيديو من هاتفها الخاص لها ولجمهورها وهم يغنون أغنية "حبيبي برشلوني". وقد لاقى الفيديو أكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من ساعتين من نشره على حساب النادي.

وكان برشلونة قد حسم موقعة "الكلاسيكو" مع غريمه ريال مدريد مساء السبت بنتيجة 1-0 على أرض الأخير، ليثبت علو كعبه بشكل كامل على "الملكي" هذا الموسم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان