نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
برشلونة ينشر "أغنيته" بصوت نجمة لبنانية.. ويعلّق (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-03
في سابقة، نشر الحساب الرسمي لنادي "برشلونة" الإسباني على تطبيق "إنستغرام"، والذي يتابعه أكثر من 66 مليون شخص، مقطع فيديو لحفل الفنانة اللبنانية يارا في إمارة دبي. وظهرت يارا وهي تغني أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي الشهيرة "حبيبي برشلوني"، حاملة علم النادي الكتالوني أمام حشد غفير، خلال حفلها الذي تزامن مع مباراة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد.

وأرفق الحساب بالفيديو عبارة: "شكراً من القلب" باللغة العربية، وأتبعها بالإنجليزية: "شكراً لجميع مشجعي البرسا الذين يشجعوننا دائماً حول العالم. نحن نحبكم".




وتعرف يارا بشغفها الشديد بفريق برشلونة، حتى أنّها تحرص على التقاط صور عدّة مع نجوم الفريق، ولم تفوت فرصة إحياء آخر حفلاتها لترفع علم فريقها المحبوب، وتلتقط مقاطع فيديو من هاتفها الخاص لها ولجمهورها وهم يغنون أغنية "حبيبي برشلوني". وقد لاقى الفيديو أكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من ساعتين من نشره على حساب النادي.

وكان برشلونة قد حسم موقعة "الكلاسيكو" مع غريمه ريال مدريد مساء السبت بنتيجة 1-0 على أرض الأخير، ليثبت علو كعبه بشكل كامل على "الملكي" هذا الموسم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان