نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
بعد الهجوم عليها بسبب مطالبتها بالجنسية المصرية.. أصالة توضح! (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-04
ردت المطربة السورية، أصالة نصري، أمس الأحد، على موجة الهجوم التي تعرضت لها، بعد تصريحاتها بشأن مطالبتها بالحصول على الجنسية المصرية بشكل عاجل.

وأكدت أصالة في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي المصري، عمرو أديب، على قناة "إم بي سي"، أنها دائما ما تطالب بالحصول على جنسيات البلاد التي تغني فيها، من باب المجاملة ومن شعورها بالانتماء لها.
وأوضحت: "زرت العديد من البلدان العربية منذ طفولتي، مثل ليبيا وتونس والمغرب، لكني عشت في مصر
 أكثر من نصف عمري".

ونفت أصالة نصري إن كان السبب وراء مطالبتها بالجنسية المصرية هو عدم افتخارها بالجنسية البحرينية الحاصلة عليها، حسبما تدعي سيدة من دولة عربية لم تفصح عن اسمها للبرنامج، قائلة: "ما حدث لي غلاظة، والسبب في هذا تلك التي تهاجمني، ولو جلست معي ستغير رأيها بشأني، وهي من بلد غالية علينا جميعا، والله يهديها، وأنا فخورة بجنسيتي البحرينية".


 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان