جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
بعد الهجوم عليها بسبب مطالبتها بالجنسية المصرية.. أصالة توضح! (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-04
ردت المطربة السورية، أصالة نصري، أمس الأحد، على موجة الهجوم التي تعرضت لها، بعد تصريحاتها بشأن مطالبتها بالحصول على الجنسية المصرية بشكل عاجل.

وأكدت أصالة في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي المصري، عمرو أديب، على قناة "إم بي سي"، أنها دائما ما تطالب بالحصول على جنسيات البلاد التي تغني فيها، من باب المجاملة ومن شعورها بالانتماء لها.
وأوضحت: "زرت العديد من البلدان العربية منذ طفولتي، مثل ليبيا وتونس والمغرب، لكني عشت في مصر
 أكثر من نصف عمري".

ونفت أصالة نصري إن كان السبب وراء مطالبتها بالجنسية المصرية هو عدم افتخارها بالجنسية البحرينية الحاصلة عليها، حسبما تدعي سيدة من دولة عربية لم تفصح عن اسمها للبرنامج، قائلة: "ما حدث لي غلاظة، والسبب في هذا تلك التي تهاجمني، ولو جلست معي ستغير رأيها بشأني، وهي من بلد غالية علينا جميعا، والله يهديها، وأنا فخورة بجنسيتي البحرينية".


 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 50 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان