تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
أرسنال يسقط أمام رين الفرنسي في الدوري الأوروبي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-07
مني فريق أرسنال بهزيمة كبيرة أمام مضيفه رين الفرنسي (1-3)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

بدأ الفريق الإنجليزي بقوة، ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا، بحلول الدقيقة الثالثة، عبر مهاجمه النيجيري، أليكس إيوبي. لكن رد أصحاب الأرض جاء أقوى، فقد سجلوا ثلاثة أهداف متتالية عبر كل من، بينجامين بوريجايد (د. 42)، والمدافع الإسباني ناتشو مونريال (د. 65 في مرمى فريقه)، والمهاجم السنغالي إسماعيلا سار (د. 88).

وأكمل أرسنال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، بعد طرد مدافعه اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس.

المصدر: "sportbox.ru"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان