جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
فنان لبناني يعترف: عملت بالصيد.. وفي مكب النفايات!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-11
تحدّث الفنان زياد برجي خلال إطلالة له ضمن برنامج "حكايات لطيفة" التي تقدّمه الفنانة لطيفة التونسيّة عن كواليس حياته الخاصّة في صغره.

وأشار زياد أن لديه 8 أشقاء كانوا يعيشون في منزل متواضع متحدّثا عن نصائح والده للحياة.

وعن حياته المهنيّة، كشف زياد أنه عمل بالعديد من المهن حيث بدأ في سن ال12 سنة بمهنة صيدا السمك ثم عمل في مكب النفايات دون علم أهله.

وعند دخوله الجامعة عمل برجي كمحاسب في أحد المطاعم، كما بتحضير السندويشات ليساعد عائلته بمصاريف المنزل التي كانت عالية خاصة أنهم عائلة كبيرة.
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان