جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
بتحريض من زوجته الثانية.. هكذا قتل أولاده الثلاثة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-11
قررت النيابة العامة في مصر، اليوم الإثنين، حبس الأب المتهم بقتل أطفاله الثلاثة، وذلك بعدما تضمّنت التحقيقات تفاصيل جديدة بشأن الواقعة التي أثارت جدلًا منذ استغاثة والدة المغدورين بوسائل الإعلام.

وكشفت التحقيقات الأوّلية أنّ الأب ارتكب الجريمة بإيعاز من زوجته الثانية، وذلك بعدما انتابه الشك في سلوك والدة أطفاله ونسبهم له، الأمر الذي تطور إلى الإعتداء عليها، وحينما حاول الأطفال الدفاع عن والدتهم، زاد من حدّة غضبه واستمر بالإعتداء عليهم حتى لفظوا أنفاسهم.

وكانت الوالدة أبلغت قسم شرطة المرج في القاهرة بمقتل أطفالها الثلاثة منذ عام ونصف على يد زوجها، لافتة إلى أنّها صمتت كلّ تلك المدّة بسبب تهديد الزوج بقتلها.

وكشفت التحريات أنّ الزوجة توجّهت باستغاثه عبر أحد البرامج التلفزيونية شاكيةً تعذيب زوجها لها، إضافةً إلى أنّه وضع مادة في عينيها، ما تسبب في إصابتها بالعمى لشكّه في نسب أولاده، وذلك بتحريض من زوجته الأخرى التي شاركته في تعذيب الأطفال الثلاثة وقتلهم والتخلص من جثثهم.

وتمكن رجال الأمن من ضبط الأب المتهم، وقرّرت النيابة حبسه 4 أيّام على ذمة التحقيقات، فيما طالبت النيابة بسرعة ورود تقرير تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

المصدر: إرم نيوز
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان