جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
مفاجأة مدوية.. هل يتعاقد "زيزو" مجدداً مع الريال؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-11
يترقب جمهور ريال مدريد الإسباني، إعلان التعاقد مجددًا مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعدما قررت إدارة النادي الملكي إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، مساء الإثنين، نبأ عاجلا عبر موقعها الإلكتروني، بعنوان: "زيدان يعود لريال مدريد لخلافة سولاري".

وأضافت: "في مفاجأة كبيرة سيعود الفرنسي زيدان لتدريب الفريق الملكي، وسيقود مران الفريق صباح الثلاثاء".

وأكدت أن إدارة ريال مدريد استقرت على إقالة سانتياجو سولاري، مساء اليوم الإثنين، بعد اجتماع عاجل بين مسؤولي النادي.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تواصل مع "زيزو" منذ ساعات، وطالبه الأخير بالتمهل قليلا قبل أن يعلن موافقته.

وبينت الصحيفة أن زين الدين زيدان رحل عن قيادة الميرنغي، في العام الماضي، بعدما قاد الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، وذلك رغم تبقي موسمين في عقده القديم مع النادي الذي كان سينتهي في صيف 2020.

من جانبها نقلت صحيفة "ماركا" عن البرنامج التليفزيوني "جوجونيس" أن ريال مدريد سيعلن عن عودة زين الدين زيدان رسميا خلال ساعات.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان يعد الخيار المفضل لرئيس ريال مدريد، بعدما خرج الفريق من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وبات بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

المصدر: وكالات
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان