نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
بعد "ديو المشاهير" أنابيلا هلال إلى "رقص النجوم".. وزميلها بالتقديم مفاجأة!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-13
ذكرت تقارير صحافيّة أنّ هناك مفاوضات جدية تجري بين الإعلامية أنابيلا هلال والإعلامي طوني بارود وإدارة قناة MTV  لتقديم الموسم الجديد من برنامج "رقص النجوم" في موسمه الجديد.

وأفادت التقارير بأنّ البرنامج سينطلق ضمن البرامج الجديدة عبر خريطة القناة في شهر تشرين الأول المقبل.


إلا ان الإعلامي طوني بارود نفى كلياً هذه المعلومات، لافتاً إلى عدم وجود مفاوضات بينه وبين الإدارة من الأساس. أمّا عن المشاريع الجديدة، فقال طوني، إنّه في إطار التجهيز لمشروع جديد، ولكن لم يكشف عن تفاصيله.

وأفادت بعض المصادر المقرّبة بأنّ أنابيلا هلال تمّ التفاوض معها بالفعل لتقديم برنامج رقص النجوم  Dancing With The Stars، ولم تكشف عن أيّ تفاصيل جديدة بشأن هذا الأمر.

وكانت تقارير أفادت بأنّه بدأت المفاوضات مع أنابيلا على تقديمها برنامج "رقص النجوم" إلى جانب زميلها في المحطة وسام بريدي، في موسم جديد، لم تُعرف بعد تفاصيله. 


المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان