جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
بعد "ديو المشاهير" أنابيلا هلال إلى "رقص النجوم".. وزميلها بالتقديم مفاجأة!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-13
ذكرت تقارير صحافيّة أنّ هناك مفاوضات جدية تجري بين الإعلامية أنابيلا هلال والإعلامي طوني بارود وإدارة قناة MTV  لتقديم الموسم الجديد من برنامج "رقص النجوم" في موسمه الجديد.

وأفادت التقارير بأنّ البرنامج سينطلق ضمن البرامج الجديدة عبر خريطة القناة في شهر تشرين الأول المقبل.


إلا ان الإعلامي طوني بارود نفى كلياً هذه المعلومات، لافتاً إلى عدم وجود مفاوضات بينه وبين الإدارة من الأساس. أمّا عن المشاريع الجديدة، فقال طوني، إنّه في إطار التجهيز لمشروع جديد، ولكن لم يكشف عن تفاصيله.

وأفادت بعض المصادر المقرّبة بأنّ أنابيلا هلال تمّ التفاوض معها بالفعل لتقديم برنامج رقص النجوم  Dancing With The Stars، ولم تكشف عن أيّ تفاصيل جديدة بشأن هذا الأمر.

وكانت تقارير أفادت بأنّه بدأت المفاوضات مع أنابيلا على تقديمها برنامج "رقص النجوم" إلى جانب زميلها في المحطة وسام بريدي، في موسم جديد، لم تُعرف بعد تفاصيله. 


المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان