فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
حفريات في محلة جامع الزعتري - صيدا من جهة الكورنيش البحري
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-13
أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العام بياناً جاء فيه التالي: "ستقوم إحدى الشركات بأعمال حفريات في محلة جامع الزعتري - صيدا من جهة الكورنيش البحري، وذلك اعتباراً من الساعة 21.00 من تاريخ 14/3/2019 وحتى الإنتهاء. وستؤدّي هذه الأعمال الى تضييق الطريق على المسلك الشرقي للكورنيش من الجنوب باتجاه بيروت، بحيث يسمح بمرور السير المتجه الى بيروت على خط واحد.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير التوجيهية الموضوعة في المكان، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للإزدحام".  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان