لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-17
كد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم “أننا لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لأي ملاحقات أو مضايقات في سوريا سواء سجن أو تعذيب”.
وخلال حديث تلفزيوني، لفت إلى أن ” المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي أكد أنه لم يحصل على أي معلومات”، مشيراً إلى “أننا نتمنى على كل من يملك معلومات أن يزودنا بها لنتواصل مع السلطات السورية فنحن نحصل على ضمانات في كل مرة نرسل بها نازحين إلى سوريا”.
وشدد على أن “العودة أكثر من آمنة وطوعية والسوريون يستطيعون العودة بإرادتهم”، موضحاً “أننا نتأكد بعدم ملاحقة أي سوري يعود إلى سوريا”.
ولفت إبراهيم إلى “أننا نقوم بعملية تأمين عودة النازحين بتكليف رسمي من الدولة اللبنانية”، معلناً عن “عودة أكثر من 170 ألف نازح إلى سوريا نتيجة العمل الذي نقوم به في مديرية الأمن العام”، مؤكداً أن “التقديرات تشير إلى بقاء حوالي مليون و140 ألف سوريا في لبنان”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان