الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-17
كد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم “أننا لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لأي ملاحقات أو مضايقات في سوريا سواء سجن أو تعذيب”.
وخلال حديث تلفزيوني، لفت إلى أن ” المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي أكد أنه لم يحصل على أي معلومات”، مشيراً إلى “أننا نتمنى على كل من يملك معلومات أن يزودنا بها لنتواصل مع السلطات السورية فنحن نحصل على ضمانات في كل مرة نرسل بها نازحين إلى سوريا”.
وشدد على أن “العودة أكثر من آمنة وطوعية والسوريون يستطيعون العودة بإرادتهم”، موضحاً “أننا نتأكد بعدم ملاحقة أي سوري يعود إلى سوريا”.
ولفت إبراهيم إلى “أننا نقوم بعملية تأمين عودة النازحين بتكليف رسمي من الدولة اللبنانية”، معلناً عن “عودة أكثر من 170 ألف نازح إلى سوريا نتيجة العمل الذي نقوم به في مديرية الأمن العام”، مؤكداً أن “التقديرات تشير إلى بقاء حوالي مليون و140 ألف سوريا في لبنان”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان