الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-20

أصدر وزير الدفاع الوطني الياس بو صعب قرارا قضي بتمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العام 2017 والعام 2018، حمل الرقم 386/و د، وجاء في المادة الأولى منه: "ان وزير الدفاع الوطني بناء على المرسوم 4340 تاريخ 31-1-2019 (تشكيل الحكومة)، قرر تمدد صلاحية تراخيص الأسلحة التالية، الصادرة عن العام 2017 و 2018 حتى تاريخ 30-6-2019.

- تراخيص حمل السلاح صفة خاصة (لون برتقالي) الممنوحة لمرافقي الوزراء والنواب الحاليين والسابقين، السفارات الأجنبية، ورؤساء الأحزاب والطوائف الدينية.

- تراخيص حمل السلاح صفة دبلوماسية.

- تراخيص حمل السلاح الممغنطة.

- تراخيص حمل السلاح صفة خاصة.

- تراخيص نقل سلاح الصيد اللولبي الصادرة عام 2018.

المادة الثانية: يعمل بهذا القرار إعتبارا من تاريخ 1/4/2019".  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان