الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
بالصور: ماراثون صيدا الدولي ينطلق بمشاركة الآلاف بحضور رسمي وشعبي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-24
انطلق عند السابعة صباحا من امام مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي ماراثون صيدا الدولي الثاني الذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون بالتعاون مع بلدية صيدا والاتحاد اللبناني لألعاب القوى برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وتحت شعار " منركض للبيئة السلام ".ويشارك فيه عداؤون من لبنان والخارج الى جانب المشاركة الكبيرة من المدارس المجتمع المدني والأهلي من عدة مناطق. وتتوزع مسارات الماراثون على أربع فئات ومسافات من السباق: " سباق الـ42 كلم ، سباق 21 كلم للعدائين وذوي الحاجات الخاصة، سباق الـ7 كلم والـ1 كلم " ويواكب بخطة امنية متكاملة لتأمين مسار الماراثون وبفريق متطوعين يفوق الأربعمائة متطوع تحت اشراف وتنظيم جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون.

وقد انطلقت اولى سباقات الماراثون بسباقي ال٤٢ كلم وال٢١ للعدائين وذوي الحاجات الخاصة. وانطلق السباقان بحضور ممثلة الرئيس سعد الحريري رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري ومحافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.،ممثل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا رئيس قسم المحافظة لقمان الكردي، ممثل المطران مارون العمار المونسينيور الياس الاسمر ، وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين وقادة عدد من الأجهزة الأمنية والعسكرية ورئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى رولان سعادة، رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر، وعدد من اعضاء المجلس البلدي لمدينة صيدا ومن مخاتير المدينة ورؤساء وممثلي جمعيات اهلية ومدراء مدارس رسمية وخاصة.

ورئيس جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود واعضاء الجمعية.

و أعطى المحافظ ضو والسعودي شارة انطلاق اول سباقين فيما يقدم الإعلامي ميشال قزي برنامج الماراثون والذي يتضمن فقرات فنية وترفيهية .







هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان