لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
مصوّر فيديو رئيس بلدية طيردبا يقرّ بفعلته.. وهذا ما قاله!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-25
بعد الجدل الذي أثاره الفيديو المهين بحقّ رئيس بلدية طيردبّا الإعلامي حسين سعد، أطلّ مصوّر الفيديو السيّد ياسر نصرالله في برنامج "هوا الحرية" عبر اتصال هاتفي، فأعرب عن أسفه لأن يكون لسعد حصانة كي يعتدي على أعراض الناس، مضيفاً: "كلامي الذي قلته موثق، وكلّ اتصالاتي مسجلة، وأنا لا أنكر ما نسب إليّ، وهذا عمل أفتخر فيه". وأضاف أنّ "الأنذال لهم طريقة محدّدة في العلاج، أنا لم أذكر كلّ التفاصيل وهذا جزء بسيط".

وقد أقرّ ياسر نصرالله، الموجود خارج لبنان، بتسجيل هذا النوع من الفيديوهات مع رجل آخر غير سعد، موضحاً بالقول: "زوجتي منذ 30 سنة، أرغمت وباعترافات له، وأنا استدرجته، وزوجتي حالياً بمصحّة في أوكرانيا"، وتابع: "قلت له حافظ على كرامتك، وأخبر الجميع بأنّها عملية سلب، وقلت له إنّه كان بإمكاني قتلك، فمن دمّر عائلتي حرقُه أولى، وهدمُ بيته أولى، وقطعُ عضوه أولى، لكن أنا لم أفعل ذلك. العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم".

وسأل ياسر نصرالله: "أي قضاء سينال منّي، أنا لو اعتبرت زوجتي ابنة هوى، فإنّ كل الناس لها الحق أن تمارس معها الرذيلة إلاّ هذا الشخص وصديقه". وختم بالقول: "أنا لم أهرب خوفاً ولا جبناً، أنا سأعود وأريد ترميم حياتي وحياة بناتي التي اعتدى عليها هذا الرجل مرتين، المرّة الأولى عندما هدد حياتي، والمرة التانية حينما كشف هويتي".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان