لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
الرئيس عون: لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير
تمّ النشر بتاريخ: 2019-03-26

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ان "الوضع في الشرق الأوسط أصبح رهينة للعلاقات الروسية- الأميركية".

وقال عون أثناء لقائه مع رئيس مجلس الدوما الروسي، فياتشيسلاف فولودين، اليوم الثلاثاء، في موسكو إن الأمة العربية تعيش اليوم يوما أسود بسبب قرار ترامب حول اعتراف واشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان، مضيفا أن هذه القرار يمس المصالح اللبنانية بشكل مباشر أيضا.

وشدد على أنه "لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير"، وأن قرار ترامب يتناقض مع القانون الدولي، محذرا من أن ذلك قد ينطوي على تصعيد حدة التوتر في المنطقة.

ويقوم الرئيس اللبناني، ميشال عون، بأول زيارة رسمية له إلى روسيا، وذلك بدعوة من نظيره الروسي، فلاديمير بوتين.

ووقع الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمس الاثنين أثناء لقائه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في واشنطن، مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السوري المحتل. وقد دان العديد من دول العالم هذا القرار.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان