لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
يوفنتوس قد يتوج هذا الأسبوع بالدوري الإيطالي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-06

ستكون أنظار عشاق كرة القدم اليوم شاخصة نحو موقعة يوفنتوس وضيفه ميلان، لحساب الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو".

ويمتلك يوفنتوس فرصة كبيرة لحسم لقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي هذا الأسبوع، بشرط تحقيق الفوز على غريمه التاريخي ميلان اليوم، وخسارة الوصيف نابولي أمام جنوى غدا.