لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
يوفنتوس يقلب الطاولة على ميلان ويقترب من حسم لقب "الكالتشيو"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-06

واصل يوفنتوس زحفه نحو لقبه الثامن على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه ميلان 2-1، اليوم السبت، ضمن المرحلة الـ31 من "الكالتشيو".

ونجح يوفنتوس في قلب الطاولة على ضيفه ميلان بعد أن حول تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين. أحرز للفائز كل من باولو ديبالا في (د.60 من ركلة جزاء) ومويس كين في (د.84) فيما أحرز هدف ميلان الوحيد كريستوف بيونتك في (د.39).