الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
يوفنتوس يقلب الطاولة على ميلان ويقترب من حسم لقب "الكالتشيو"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-06

واصل يوفنتوس زحفه نحو لقبه الثامن على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه ميلان 2-1، اليوم السبت، ضمن المرحلة الـ31 من "الكالتشيو".

ونجح يوفنتوس في قلب الطاولة على ضيفه ميلان بعد أن حول تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين. أحرز للفائز كل من باولو ديبالا في (د.60 من ركلة جزاء) ومويس كين في (د.84) فيما أحرز هدف ميلان الوحيد كريستوف بيونتك في (د.39).