لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
وصفتها بالمعجزة.. من هي المطربة التي مدحتها أصالة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-08
أشادت الفنانة السورية أصالة نصري، بصوت الفنانة اللبنانية عبير نعمة واصفة إياها بالمعجزة ومعبّرة عن إعجابها بأغنيتها "وينك".

وقالت أصالة في تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر": "سمعت أغنيه لأرهب وأعجب وأجمل وأرقى صوت بالعالم العربي ...إنّها كذلك عبير نعمة وينك "، مضيفة: "عبير نعمه إعجاز مُبهر ...عبير نعمه جرأة وثقه بموهبتها لم نسمع لها مثيل ..عبير نعمه بالتأكيد أحلى منّي وأحلى منّ أحلى صوت سمعته في حياتي، عبير نعمة معجزة".

يذكر أن الفنانة عبير نعمة قد حصدت منذ يومين جائزة الموريكس دورعن فئة أفضل أغنية للعام 2018 وهي "وينك".