الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
وصفتها بالمعجزة.. من هي المطربة التي مدحتها أصالة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-08
أشادت الفنانة السورية أصالة نصري، بصوت الفنانة اللبنانية عبير نعمة واصفة إياها بالمعجزة ومعبّرة عن إعجابها بأغنيتها "وينك".

وقالت أصالة في تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر": "سمعت أغنيه لأرهب وأعجب وأجمل وأرقى صوت بالعالم العربي ...إنّها كذلك عبير نعمة وينك "، مضيفة: "عبير نعمه إعجاز مُبهر ...عبير نعمه جرأة وثقه بموهبتها لم نسمع لها مثيل ..عبير نعمه بالتأكيد أحلى منّي وأحلى منّ أحلى صوت سمعته في حياتي، عبير نعمة معجزة".

يذكر أن الفنانة عبير نعمة قد حصدت منذ يومين جائزة الموريكس دورعن فئة أفضل أغنية للعام 2018 وهي "وينك".