لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
حالة عادل إمام الصحية تمنعه من التصوير
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-09
أعلن "زعيم" الشاشة المصرية "عادل إمام"  غيابه عن الموسم الرمضاني لهذا العام، ذلك بعد توقفه عن التصوير لمشاهده في أحدث أعماله الدرامية "فالنتينو"، فبعد انتشار الشائعات حول التأجيل والتصوير ، قرر "الزعيم" التأجيل نهائياً، فما سبب هذا التأجيل؟

بعد انتشار خبر وفاة الفنان عادل إمام وتصدر هاشتاغ وفاة الزعيم منصات التواصل الاجتماعي، تبين أن جميع الأخبار حول وفاة "إمام" كاذبة ولا أساس لها من الصحة.
وعلم موقع نواعم أن "الزعيم" يتردّد بسريّة تامة على أحد أكبر مراكز الأشعّة في زيارات خاصة ليجري فحصاً طبّياً كاملاً والاطمئنان على حالته الصحّية، مستغلّاً فترة الراحة التي حصل عليها أخيراً بعد توقف مسلسله الدرامي الجديد بسبب أزمة ضيق الوقت.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان