التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -  
الحريري: سنقوم باجراءات قاسية قليلاً على مدة سنة او سنتين تنقذ الوضع
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-10

أعرب رئيس ​مجلس الوزراء​ ​سعد الحريري​، في تصريح من ​مجلس النواب​ عن تخوفه من أن "نصل في مكان ما الى ما حصل في ​اليونان​"، داعيا الى "إيقاف المزايدات ونرى مصلحة البلد الاقتصادية ونقوم بإجراءات قاسية قليلاً لتعود بعدها الامور الى طبيعتها".

وشدد على "أننا قادرون ان نقوم باجراءات قادرة ان تنقذ ​الوضع الاقتصادي​ ولكن يجب توقيف المزايدات على بعضنا ونرى مصلحة البلد لتحقيق النمو اللبناني"، معلنا "أننا سنقوم باجراءات قاسية قليلاً على مدة سنة او سنتين تنقذ الوضع اللبناني"، مشيرا الى أن "​الموازنة​ هي سلسلة اجراءات لمصلحة المواطن اللبناني ونقطة عالسطر".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان