الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
شيرين ترفض الإعتذار بعد "الإساءة لمصر"!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-10
انتهى التحقيق مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في نقابة المهن الموسيقية، وذلك على خلفية واقعة الإساءة إلى مصر في حفل غنائي بالبحرين، التي أثارت الجدل مؤخراً.

وقال رئيس لجنة التفتيش بالنقابة علي الشريعي إنّ النقابة طلبت من المطربة أن تعتذر للشعب المصري عمّا بدر منها في الحفل، لكنّها رفضت الأمر، ولم تصدر النقابة قرارها حتى الآن. ومن المقرر أن تصدر نقابة المهن الموسيقية بياناً لإعلان قرارها النهائي بعد التحقيق مع شيرين.
وتواجه شيرين تهمة الإساءة لمصر بعد انتشار فيديو لها من حفلها الغنائي بالبحرين، تمزح مع جمهورها قائلة: "هنا أتكلم براحتي.. في مصر ممكن يسجنوني".

وأثار هذا الفيديو ردود فعل قوية تجاه المطربة المصرية، ووصل الأمر إلى حد منع شيرين عبد الوهاب من الغناء وتحويلها للتحقيق بعد بلاغ المحامي سمير صبريللنائب العام ضد المطربة المصرية.

المصدر: FilFan
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 24 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان