"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
شكّ بسلوك زوجته.. حبسها وعذبها فقفزت من الطابق الخامس!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-11
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة في مصر تمديد حبس المتهم "حسام. ب" 40 سنة، 15 يومًا، لاتهامه بالاعتداء بالضرب على زوجته وتعذيبها بسبب شكه في سلوكها، مما دفعها للقفز من شرفة منزلها بالطابق الخامس لتلقى مصرعها في الحال.

وكشفت التحقيقات، أن خلافات زوجية نشبت بين المتهم وزوجته بسبب شكه في سلوكها، واتهامه لها بخيانته، دفعتهما للانفصال وسرعان ما عادا مرة أخرى لبعضهما.

وتابعت التحقيقات، أن الخلافات عادت لتشتعل بين الزوجين، حتى تطور لاعتداء المتهم على زوجته بالضرب المبرح بعصا خشبية، مما دفعها للهروب من المنزل والقفز من الطابق الخامس، ومفارقتها الحياة.

وصرحت النيابة بتشريح جثمان المجني عليها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، للوقوف على ظروف وملابسات الإصابات التي لحقت بها، ودفنها عقب ذلك.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم الذي اعترف في التحقيقات بما نسب إليه من اتهامات، بالاعتداء بالضرب على زوجته وتعذيبها، كما استمعت لأقوال عدد من شهود العيان من جيران المتهم والمجني عليها.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان