عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
شكّ بسلوك زوجته.. حبسها وعذبها فقفزت من الطابق الخامس!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-11
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة في مصر تمديد حبس المتهم "حسام. ب" 40 سنة، 15 يومًا، لاتهامه بالاعتداء بالضرب على زوجته وتعذيبها بسبب شكه في سلوكها، مما دفعها للقفز من شرفة منزلها بالطابق الخامس لتلقى مصرعها في الحال.

وكشفت التحقيقات، أن خلافات زوجية نشبت بين المتهم وزوجته بسبب شكه في سلوكها، واتهامه لها بخيانته، دفعتهما للانفصال وسرعان ما عادا مرة أخرى لبعضهما.

وتابعت التحقيقات، أن الخلافات عادت لتشتعل بين الزوجين، حتى تطور لاعتداء المتهم على زوجته بالضرب المبرح بعصا خشبية، مما دفعها للهروب من المنزل والقفز من الطابق الخامس، ومفارقتها الحياة.

وصرحت النيابة بتشريح جثمان المجني عليها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، للوقوف على ظروف وملابسات الإصابات التي لحقت بها، ودفنها عقب ذلك.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم الذي اعترف في التحقيقات بما نسب إليه من اتهامات، بالاعتداء بالضرب على زوجته وتعذيبها، كما استمعت لأقوال عدد من شهود العيان من جيران المتهم والمجني عليها.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان