ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   -   اعتصام "الداخلية" مستمر.. وتحرّكات في المناطق تضامناً مع متظاهري بيروت   -   صدور التقرير اليومي لمستشفى الحريري.. إليكم ما جاء فيه   -   نقاش في شأن "البيت الدُّرزي الداخلي".. هذا ما طلبه برّي من أرسلان   -   وزير الصحة: لا داعي للهلع   -   "المستقبل": قرار الانسحاب من الجلسة قطع الطريق على محاولات الابتزاز من بعض الجهات   -   محطات البنزين تواجه خطر الإقفال.. هذا ما كشفته معلومات "لبنان 24"   -   إتّصالات بين برّي وباسيل   -   رؤساء الحكومات السابقون: نستهجن الكلام الخطير الذي استهدف "الطائف"   -   صندوق النقد: المحادثات مع لبنان بناءة وتشمل مجالات كثيرة   -   نقابة المستشفيات: لم نتلق الدفعات التي كنا موعودين بها ولم نعد قادرين على الإستمرار   -   "تعديل الطائف".. الشيعة يلوحون بالصيغة الجديدة   -  
حبيش​: النتائج الاولية في ​طرابلس​ تدل على ان الشارع الطرابلسي أعطى ​ديما جمالي​ الثقة للمرة ثانية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-14

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب ​هادي حبيش​ أن “النتائج الاولية للانتخابات الفرعية في ​طرابلس​ تدل على ان الشارع الطرابلسي أعطى ​ديما جمالي​ الثقة للمرة ثانية ما يحملها مسؤولية أكبر ويحمل تيار “المستقبل” مسؤولية كبيرة أيضا”.

ولفت إلى أن “طرابلس أكدت وقوفها إلى جانب هذا الخط السياسي”، موضحاً ان “المطلوب هو إعطاء طرابلس حقها بالانماء لنرد جزء من حق الناس التي وقفت جانبنا ومبروك لنا وإن شاء الله بفارق كبير”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان