لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
غرفة العلميات تابعت الإزدحام أمام قصر عدل طرابلس.. هذا ما جاء في البيان
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-14
يشهد قصر العدل في مدينة طرابلس زحمة كبيرة إثر وصول رؤساء الأقلام لتسليم صناديق الإقتراع دفعة واحدة. ويقف حاملو الصناديق في طابور طويل لتسليم الملفات، وسط تململ جرّاء الإنتظار مناشدين وزارة الداخلية التدخل للعمل على حل هذه المشكلة. 

وتعليقاً على ذلك، قال وزير العدال البير سرحان لقناة الـ"LBCI": "تواصلت معي الوزيرة الحسن ونتابع الموضوع لمعالجته، وتمّ تعيين 5 قضاة حالياً، والمشكلة كانت في عدد الكمبيوتر فأضفنا 4 وتمّ استلام 220 قلماً من أصل 416".

ولاحقاً أصدرت غرفة العمليات المركزية في وزارة الداخلية والبلديات البيان الآتي: "بعدما جرت العملية الإنتخابية طيلة اليوم الإنتخابي في مسارها الطبيعي، وبعد انتهاء رؤساء الإقلام من فرز صناديق الإقتراع والإنتقال إلى قصر العدل لتسليمها إلى لجان القيد المختصة، رافق عملية التسليم ازدحام نتج عن تكليف قاض واحد واستلام المغلفات التي تحوي نتائج الإقتراع وبالتالي توزيعها على لجان السبع المختصة لفرزها وتدوين النتائج ورفعها الى لجنة القيد العليا.
على اثر ذلك وبعد تواصل مع رئيس لجنة القيد العليا من اجل تسريع تسلم المغلفات من رؤساء الاقلام تم تكليف قاض ثان، بحيث بوشر عند الساعة العاشرة باستقبال المغالفات وتخفيف الازدحام حيث تمّ لغاية صدور هذا البيان استلام 283 صندوقاً من اصل 416".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 52 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان