الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
غرفة العلميات تابعت الإزدحام أمام قصر عدل طرابلس.. هذا ما جاء في البيان
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-14
يشهد قصر العدل في مدينة طرابلس زحمة كبيرة إثر وصول رؤساء الأقلام لتسليم صناديق الإقتراع دفعة واحدة. ويقف حاملو الصناديق في طابور طويل لتسليم الملفات، وسط تململ جرّاء الإنتظار مناشدين وزارة الداخلية التدخل للعمل على حل هذه المشكلة. 

وتعليقاً على ذلك، قال وزير العدال البير سرحان لقناة الـ"LBCI": "تواصلت معي الوزيرة الحسن ونتابع الموضوع لمعالجته، وتمّ تعيين 5 قضاة حالياً، والمشكلة كانت في عدد الكمبيوتر فأضفنا 4 وتمّ استلام 220 قلماً من أصل 416".

ولاحقاً أصدرت غرفة العمليات المركزية في وزارة الداخلية والبلديات البيان الآتي: "بعدما جرت العملية الإنتخابية طيلة اليوم الإنتخابي في مسارها الطبيعي، وبعد انتهاء رؤساء الإقلام من فرز صناديق الإقتراع والإنتقال إلى قصر العدل لتسليمها إلى لجان القيد المختصة، رافق عملية التسليم ازدحام نتج عن تكليف قاض واحد واستلام المغلفات التي تحوي نتائج الإقتراع وبالتالي توزيعها على لجان السبع المختصة لفرزها وتدوين النتائج ورفعها الى لجنة القيد العليا.
على اثر ذلك وبعد تواصل مع رئيس لجنة القيد العليا من اجل تسريع تسلم المغلفات من رؤساء الاقلام تم تكليف قاض ثان، بحيث بوشر عند الساعة العاشرة باستقبال المغالفات وتخفيف الازدحام حيث تمّ لغاية صدور هذا البيان استلام 283 صندوقاً من اصل 416".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان