ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   -   اعتصام "الداخلية" مستمر.. وتحرّكات في المناطق تضامناً مع متظاهري بيروت   -   صدور التقرير اليومي لمستشفى الحريري.. إليكم ما جاء فيه   -   نقاش في شأن "البيت الدُّرزي الداخلي".. هذا ما طلبه برّي من أرسلان   -   وزير الصحة: لا داعي للهلع   -   "المستقبل": قرار الانسحاب من الجلسة قطع الطريق على محاولات الابتزاز من بعض الجهات   -   محطات البنزين تواجه خطر الإقفال.. هذا ما كشفته معلومات "لبنان 24"   -   إتّصالات بين برّي وباسيل   -   رؤساء الحكومات السابقون: نستهجن الكلام الخطير الذي استهدف "الطائف"   -   صندوق النقد: المحادثات مع لبنان بناءة وتشمل مجالات كثيرة   -   نقابة المستشفيات: لم نتلق الدفعات التي كنا موعودين بها ولم نعد قادرين على الإستمرار   -   "تعديل الطائف".. الشيعة يلوحون بالصيغة الجديدة   -  
ميقاتي: ليس هدفنا المزيد من الشرذمة بل التعاون لتنال طرابلس حقها
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-14
قال الرئيس نجيب ميقاتي، في حديث لقناة "الجديد" إنّ "مدينة طرابلس دفعت على مدى السنوات الماضية ثمن الخلافات بين من يكون في السلطة ومن يكون خارجها، لذلك قررنا فتح صفحة جديدة لإعطاء طرابلس حقّها من الإنماء والمشاريع الإقتصادية والتعيينات، إضافةً إلى صرف مبلغ المئة مليون دولار الذي أقرته حكومتنا لطرابلس وفق مشاريع إسمية".
وأضاف: "داخل تيار العزم وتيار المستقبل أصوات عبّرت عن انزعاجها من التقارب وطالبت بخوض معركة إنتخابية، لكن في النهاية فإنّ السياسة هي فن الممكن بإخلاق. ليس هدفنا إشاعة المزيد من الشرذمة والإنقسام، بل التعاون لتنال طرابلس حقها على صعيد الخارطة الإقتصادية اللبنانية".

وتابع: "قدمنا كلّ الدعم للرئيس سعد الحريري وهو موجود في السلطة، وسننتظر تحقيق الالتزامات وسنقوم بدورنا في المتابعة والمحاسبة عندما يقتضي الامر، ولكنني على ثقة أنّ الرئيس الحريري سينفذ ما التزم به".

وقال ميقاتي: "أيّ مشروع يحقق مصلحة طرابلس والشمال حتماً سأكون داعماً له، وفي الوقت ذاته لا يمكن أن أنادي بتطبيق معايير الكفاءة والأخلاق والنزاهة ثمّ أطالب بحصص. أنا أدعو إلى اختيار الاكفأ والاكثر نزاهة، وان نتفق على هذه الكفاءات. معيارنا هو اختيار الافضل ، ولم نتطرق الى الحصص".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان