باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
مع عودة الأمطار.. حوادث سير بالجملة على طرقات لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-15
عادت الأمطار الى لبنان ومعها شهدت الطرقات في مختلف المناطق من الجبل الى بيروت الى انطلياس وصولا الى صيدا، سلسلة من حوادث السير نتيجة الإنزلاقات التي أدت الى خسائر بشرية ومادية.

وفي آخر المعلومات أفيد عن اصطدام سيارة بالفاصل الوسطي على اوتوستراد الرئيس الهراوي مقابل جامعة الحكمة باتجاه بيروت، وسجل وقوع أضرار مادية.

 


وفي وقت سابق جُرح شخص نتيجة تصادم بين سيارتين ودراجة نارية داخل نفق أوتيل ديو باتجاه جسر العدلية.



وفي عاريا سجل سقط جريح  نتيجة تصادم بين شاحنة و"بيك اب" في محلة قرب مدرسة "الدليفراند" ما أدى الى زحمة سير خانقة، لا سيما صعودا باتجاه عاليه والبقاع بسبب قطع الطريق وتحويلها من بسوس الى عاليه.

وعلى أوتوستراد الصياد وقع حادث تصادم بين عدة مركبات، مقابل سيتي سنتر، وأفادت غرفة التحكم المروري لاحقاً عن وفاة أحد المصابين بالحادث.


ونتيجة الطقس الماطر حصل أيضاً تصادم بين "بيك أب" وسيارة على أوتستراد المدينة الرياضية باتجاه جسر الكولا، ما أسفر عن حركة مرور كثيفة في المحلة.
ورد الان