الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
مع عودة الأمطار.. حوادث سير بالجملة على طرقات لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-15
عادت الأمطار الى لبنان ومعها شهدت الطرقات في مختلف المناطق من الجبل الى بيروت الى انطلياس وصولا الى صيدا، سلسلة من حوادث السير نتيجة الإنزلاقات التي أدت الى خسائر بشرية ومادية.

وفي آخر المعلومات أفيد عن اصطدام سيارة بالفاصل الوسطي على اوتوستراد الرئيس الهراوي مقابل جامعة الحكمة باتجاه بيروت، وسجل وقوع أضرار مادية.

 


وفي وقت سابق جُرح شخص نتيجة تصادم بين سيارتين ودراجة نارية داخل نفق أوتيل ديو باتجاه جسر العدلية.



وفي عاريا سجل سقط جريح  نتيجة تصادم بين شاحنة و"بيك اب" في محلة قرب مدرسة "الدليفراند" ما أدى الى زحمة سير خانقة، لا سيما صعودا باتجاه عاليه والبقاع بسبب قطع الطريق وتحويلها من بسوس الى عاليه.

وعلى أوتوستراد الصياد وقع حادث تصادم بين عدة مركبات، مقابل سيتي سنتر، وأفادت غرفة التحكم المروري لاحقاً عن وفاة أحد المصابين بالحادث.


ونتيجة الطقس الماطر حصل أيضاً تصادم بين "بيك أب" وسيارة على أوتستراد المدينة الرياضية باتجاه جسر الكولا، ما أسفر عن حركة مرور كثيفة في المحلة.
ورد الان