وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-19
تشهدُ مناطق الشّمال تساقطاً كثيفاً للأمطار وحبّات البرد وتحديداً في مناطق طرابلس وعكّار، وفق ما أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال. 

وقد أدّت الأمطار إلى تشكّل بحيرات على الطرقات وخاصة على أوتوستراد البداويباتّجاه دير عمار الذي يربط طرابلس بعكار ما تسبّب ببطءٍ في حركة السير.

وقد غرقت الشوارع نتيجة المياه فيما انقطعت الكهرباء عن معظم مناطق طرابلس ومحيطها بالإضافة لمحافظة عكار نتيجة الأمطار والصواعق.

وتعمل بلديّتا البداوي ودير عمار على تصريف المياه عبر تنظيف وفتح مجاري المياه.


 







المصدر: لبنان 24 - الشمال
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان