رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-19
تشهدُ مناطق الشّمال تساقطاً كثيفاً للأمطار وحبّات البرد وتحديداً في مناطق طرابلس وعكّار، وفق ما أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال. 

وقد أدّت الأمطار إلى تشكّل بحيرات على الطرقات وخاصة على أوتوستراد البداويباتّجاه دير عمار الذي يربط طرابلس بعكار ما تسبّب ببطءٍ في حركة السير.

وقد غرقت الشوارع نتيجة المياه فيما انقطعت الكهرباء عن معظم مناطق طرابلس ومحيطها بالإضافة لمحافظة عكار نتيجة الأمطار والصواعق.

وتعمل بلديّتا البداوي ودير عمار على تصريف المياه عبر تنظيف وفتح مجاري المياه.


 







المصدر: لبنان 24 - الشمال
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان