"تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   تأجيل بروفة التنصيب.. الخوف يحكم واشنطن قبل بايدن   -   تغريدة من عراجي بشأن اللقاح الصيني ضدّ "كورونا".. هذا ما قاله   -   إلى اللبنانيين.. بيانٌ "غير مطمئن" من المستشفيات!   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -   خوري ل"اللواء": الوضع خطير   -   مجلس النواب الأميركي يصوّت لمصلحة عزل ترامب   -   ماذا بعد حملة تصعيد عون؟   -   تشكيل الحكومة وقوف على الأطلال   -   جلسة لمجلس النواب غداً لتشريع اللقاح   -   الحوت لـ"الأنباء": باسيل يدغدغ مشاعر الشارع لاستعادة موقعه في السباق الرئاسي   -  
اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20
بدأ وزير الزراعة الدكتور حسن اللقيس، زيارة عمل إلى الأردن للبحث في سبل التعاون الزراعي بين البلدين.
واستهل زيارته بلقاء مع وزير الزراعة والبيئة الأردني المهندس إبراهيم الشحاحدة، تناول البحث خلاله سبل تعزيز التعاون في المجالات الزراعية، وزيادة حجم التبادل التجاري للسلع الزراعية كما كان الأمر قبل الأزمة السورية بهدف تعزيز الفرص التصديرية والأوضاع الاقتصادية للمزارعين في كلا البلدين.
كما جرى البحث في العمل على إزالة المعوقات التي تواجه مرور السلع الزراعية عبر خط الترانزيت والرسوم الجمركية، مع التأكيد على حماية المنتج المحلي اللبناني والاردني، وتغطية النقص في المحاصيل الزراعية بين الجانبين.
وتم الاتفاق على عقد اجتماعات اللجنة الفنية الزراعية المشتركة لكل القطاعات ومن ضمنها القطاع الخاص في كلا البلدين.

ويتضمن جدول أعمال الزيارة لقاءات مع كل من وزراء الصناعة والتجارة والتموين والنقل في الحكومة الاردنية.
يشار إلى أنه كان في استقبال اللقيس والوفد المرافق، لدى الوصول إلى مطار عمان: الأمين العام لوزارة الزراعة الاردنية محمود الجمعاني، السفيرة اللبنانية لدى الأردن ترايسي شمعون، رئيس الجالية اللبنانية في عمان فؤاد أبو حمدان وعدد من أركان الجالية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان