"تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   تأجيل بروفة التنصيب.. الخوف يحكم واشنطن قبل بايدن   -   تغريدة من عراجي بشأن اللقاح الصيني ضدّ "كورونا".. هذا ما قاله   -   إلى اللبنانيين.. بيانٌ "غير مطمئن" من المستشفيات!   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -   خوري ل"اللواء": الوضع خطير   -   مجلس النواب الأميركي يصوّت لمصلحة عزل ترامب   -   ماذا بعد حملة تصعيد عون؟   -   تشكيل الحكومة وقوف على الأطلال   -   جلسة لمجلس النواب غداً لتشريع اللقاح   -   الحوت لـ"الأنباء": باسيل يدغدغ مشاعر الشارع لاستعادة موقعه في السباق الرئاسي   -  
بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20
أكد وزير الدفاع الياس بو صعب أنه "لا يوجد خلاف مع وزير المال علي حسن خليللا بل كان هناك تواصل بيني وبينه اليوم وقد أكد لي أن معظم الأمور التي يتم الحديث عنها ويتم نقلها عن لسانه غير صحيحة".

وخلال حديث تلفزيوني، لفت بو صعب إلى "أنني تواصلت مع رئيس الحكومة سعد الحريري وتفاهمنا أنه سيتم عقد جلسة يوم الأحد كي نوضح الكثير من الأمور"، مشيراً إلى أنه "إذا أردنا إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد القول للجيش أننا نريد إعادته إلى الثكنات ما سيؤدي إلى اختلاف دوامات عمل الجيش والجندي يعمل على مدى 3 ايام 24 على 24 ما يعني أن عدد الساعات التي يقوم بالعمل بها في الأسبوع تتطلب اعتماد التدبير رقم 3 لأنه أكثر من الساعات المتعارف عليها للعمل".
وشدد على أنه "إذا كان هناك أماكن تتطلب التخفيض من التدبير رقم 3 فإننا سنعمل على هذا الأساس والجيش منفتح في هذا الإتجاه لكن يجب النقاش معنا ومع قيادة الجيش".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 70 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان