"خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -  
بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20
أكد وزير الدفاع الياس بو صعب أنه "لا يوجد خلاف مع وزير المال علي حسن خليللا بل كان هناك تواصل بيني وبينه اليوم وقد أكد لي أن معظم الأمور التي يتم الحديث عنها ويتم نقلها عن لسانه غير صحيحة".

وخلال حديث تلفزيوني، لفت بو صعب إلى "أنني تواصلت مع رئيس الحكومة سعد الحريري وتفاهمنا أنه سيتم عقد جلسة يوم الأحد كي نوضح الكثير من الأمور"، مشيراً إلى أنه "إذا أردنا إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد القول للجيش أننا نريد إعادته إلى الثكنات ما سيؤدي إلى اختلاف دوامات عمل الجيش والجندي يعمل على مدى 3 ايام 24 على 24 ما يعني أن عدد الساعات التي يقوم بالعمل بها في الأسبوع تتطلب اعتماد التدبير رقم 3 لأنه أكثر من الساعات المتعارف عليها للعمل".
وشدد على أنه "إذا كان هناك أماكن تتطلب التخفيض من التدبير رقم 3 فإننا سنعمل على هذا الأساس والجيش منفتح في هذا الإتجاه لكن يجب النقاش معنا ومع قيادة الجيش".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان