رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20
أكد وزير الدفاع الياس بو صعب أنه "لا يوجد خلاف مع وزير المال علي حسن خليللا بل كان هناك تواصل بيني وبينه اليوم وقد أكد لي أن معظم الأمور التي يتم الحديث عنها ويتم نقلها عن لسانه غير صحيحة".

وخلال حديث تلفزيوني، لفت بو صعب إلى "أنني تواصلت مع رئيس الحكومة سعد الحريري وتفاهمنا أنه سيتم عقد جلسة يوم الأحد كي نوضح الكثير من الأمور"، مشيراً إلى أنه "إذا أردنا إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد القول للجيش أننا نريد إعادته إلى الثكنات ما سيؤدي إلى اختلاف دوامات عمل الجيش والجندي يعمل على مدى 3 ايام 24 على 24 ما يعني أن عدد الساعات التي يقوم بالعمل بها في الأسبوع تتطلب اعتماد التدبير رقم 3 لأنه أكثر من الساعات المتعارف عليها للعمل".
وشدد على أنه "إذا كان هناك أماكن تتطلب التخفيض من التدبير رقم 3 فإننا سنعمل على هذا الأساس والجيش منفتح في هذا الإتجاه لكن يجب النقاش معنا ومع قيادة الجيش".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان